الثلاثاء، 10 مايو 2011

عميد كلية التجارة بجامعة أسيوط : إجراءات جديدة لتطوير العملية التعليمية بالكلية

اخبار اسيوط 10 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد أشرف


صرح الدكتور عادل ريان عميد كلية التجارة بجامعة أسيوط أن الكلية وفى إطار سياسة جديدة لتطوير الأداء التعليمى والأكاديمى ورغبة منها فى ترسيخ مبدأ الإيجابية فى تعاطيها مع المستجدات خاصة بعد ثورة 25 يناير .


واستجابة للعديد من المطالب التى فجرها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والتى تصب فى الأساس فى الرغبة الصادقة فى تحسين وتطوير العملية التعليمية وتحقيق قدر أكبر من العدالة والمصلحة العامة فإن الكلية قامت باتخاذ العديد من الإجراءات واستحداث الآليات التى تضمن تحقيق هذا التوجه .

وأشار أن الكلية قد أصدرت تعميماً تم توزيعه على الطلاب باعتبارهم الشركاء والمستهدفين بالخدمة فى الأساس .

مشيراً الى أن هذا التعميم تضمن التنبيه على كل الأقسام العلمية بالكلية بتفعيل عدد من  الإجراءات منها عدم تكرار قيام أستاذ واحد بتدريس أكثر من مقرر لطلاب نفس الفرقة، كما تضمن لجان متخصصة للنظر فى صياغة آليات لامتحانات التخلف وإعادة رصد الدرجات ودرجات الرأفة .

 وأضاف أن العديد من الخطوات ستشهدها العملية التعليمية فى الفترة الحالية والقادمة بما يصب فى مصلحة الطالب داعياً الطلاب بالتزام القنوات الشرعية فى توصيل رغباتهم عبر هذه اللجان بما يضمن أكبر من قدر من الانضباط والهدوء اللازمين لعملية تعليمية صحية وإيجابية ، كما دعا الطلاب للتركيز فى أداء الامتحانات وحسن التعامل وهو نفس المطلب الذى تم التوجيه به لأعضاء هيئة التدريس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"