السبت، 2 أبريل 2011

الطلاب اليمنيين الدراسيين بجامعة أسيوط يدينون مجزرة جعار

اخبار اسيوط 2 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم-خاص


شهدت ساحة جامع عمر مكرم بمحافظة أسيوط أمس، بعد صلاة الجمعة، وقفة احتجاج للطلاب اليمنيين الدراسيين بجامعة أسيوط،

وذلك لتنديد بالمجزرة  الوحشية التي ارتكبت في حق ما يقارب من مائة وخمسين من المواطنين المعدمين في مديرية (جعار) بمحافظة أبين، ولتجديد الوفاء لشهداء ثورة التغيير، وإعلان التضامن والدعم الكامل لثورة الشعب اليمني في مختلف المدن والمحافظات بالجمهورية.


 وقد حمل الطلاب المشاركون في الوقفة اللافتات التي تدين " تلك المجزرة البشعة "، وحملوا السلطات الرسمية مسئوليتها، واستنكروا تجاهل السلطات ووسائل الإعلام الرسمية لهذه الحادثة المفجعة، كما رددوا الشعارات المستنكرة لسفك الدماء، والاستهانة بإزهاق الأرواح .

وطالب المشاركون في الوقفة النظام بالتوقف عن العبث بموارد البلاد في محاولات متكررة لمقاومة إرادة الشعب والبقاء في السلطة أطول وقت ممكن، وأنه لا مناص من الاستجابة لمطالب الشباب والتسليم بنقل السلطة سلميا إلى الشعب طال الوقت أو قصر.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها عدد كبير من الشباب المصريين المساندين للثورة السلمية في اليمن ألقى ممثل عنهم كلمة عبر فيها عن دعمهم وتضامنهم الكامل مع شباب الثورة في اليمن، سألا الله أن يكتب لهم النصر الناجز وان تتحقق للشعب اليمني أمنياته في التخلص من الاستبداد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"