السبت، 30 أبريل 2011

النائب العام يحقق فى بلاغ يتهم النائب ياسر عمر وشركاؤه بالإستيلاء على أراضي بأبنوب

اخبار اسيوط 30 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

بدأ مكتب النائب العام المستشار عبد المجيد محمود التحقيق فى البلاغ رقم 1068 والمقدم من المهندس رشدى عبد الخالق ضد النائب البرلمانى السابق ياسر عمر محمد عمر عن دائرة أبنوب.واشقاء شريكة المقاول.

حيث تضمن البلاغ قيام كل من فنجرى أحمد محمد حسن شقيق أحمد محمد حسن "مقاول" وشريك النائب ياسر عمر ونجليه كرم وحمادة بالإستيلاء على مساحة 600 متر مربع مزروعة بأشجار الفاكهة بقرية رفاعة الطهطاوى بمركز أبنوب.ومملوكة للمهندس رشدى.


حيث تم إستغلال نفوذ ياسر عمر فى الإستيلاء على هذة الأرض، ومخالفة القانون، وبعد ان قام عمهم شريك النائب وبمعاونة النائب ،بالإستيلاء على الطريق العام ،ورغم صدور قرار إزالة رقم 101 لسنة 2006 الإ ان هذا القرار لم ينفذ بسبب سطوة ونفوذ النائب البرلمانى .

حيث بدات التحقيقات فى البلاغ وتم إرساله إلى المحامى العام لنيابات أسيوط برقم 1069نيابة شمال لإستكمال التحقيقات.

هناك 7 تعليقات:

  1. و داره عجله القطار ........

    ردحذف
  2. الله يباركلك ياستاذ / محمود الجندى
    يافارس أسيوط وصوتها المحترم الشريف .
    ربنا يحافظ عليك

    ردحذف
  3. يبدو ان ما يقال عن اخبار هذه الصفحة صحيح – فهي غير ملمة بالواقع والتفاصيل ورؤيتها للحقيقة غير كاملة.أرجو من كاتب المقال ورئيس التحرير التدقيق فيما يتم نشرة واليكم الاسباب.
    المهندس / رشدي عبد الخالق مهندس زراعي بمديرية زراعة قنا ومنتدب الي مديرية زراعة أسيوط حتى عام 2007 .
    ويرجع سبب خروجه من اسيوط في 2007 هو قيامه بالتحايل وتقديم طلبات للحصول على أراضي مخصصة لشباب الخريجين (بالتقسيط) بإدعاء انه غير موظف بالحكومة وقد تم بالفعل حصولة على 7 أفدنة ونصف تقريبا بالإضافة الي منزل بقرية رفاعة الطهطاوي (وهو نفس مكان الواقعة المزعومة في المقال) وقد تم اكتشاف هذا التلاعب وتحرير عدة مخالافات ومحاضر في ذلك الوقت ولكن سرعان ما قد كان تم بيع الارض بما يقارب المليون جنية والمنزل بما يقارب التسعون الف جنيهاً مما يعتبر (بالمقارنة مع ما تم دفعة مقابل الارض حيث انها مخفضة وبالتقسيط كونها لشباب الخريجين) مخالفة للقانون وهو منذ ذلك الوقت خارج اسيوط و غير معروف الوجهة واعتقد انه من غير المعقول محاولة عودته الي اسيوط بعد ما قد صدر منه بها ومعرفة كل الاهالي بما قد حدث.
    واما عن سبب طلبي لكم بالتدقيق في الاخبار فهو:
    1- يتم الكلام عن محاربة الفساد ومع ذلك يتم نشر اراء واتهامات من يشهد لهم بالفساد (كما تم توضيح ذلك في قضيتنا الحالية).
    2- يتم الكلام وكأنه نبض الشارع وكل من في الشارع يعرفون (مثلاً) الواقعة التي تكللمنا عنها بما لايدع مجال للشك فيها
    فلو كنتم تمثلون نبض الشارع لعرفتم من هو المهندس رشدي عبد الخالق وما قد فعل وربما لبدأتم في ملاحقته كرمز من رموز الفساد بدلا من ترديد اتهاماته.
    اتقوا الله فيما تقولوا وما تنشروا فأنه كما ترددوا في الموقع عن رب العزة
    "ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"

    ردحذف
  4. كداب ربنا مش هيحافظ عليه لانه بيفضح الناس سواء ظالم او مظلوم ربنا يعطيك يامحمود الجندى على كد ماتستاهل من البتعملوا فى الناس ان شاء الله ةتبقى افتكرنى

    ردحذف
  5. نرجو ممن يتمهنا بالانحياز لشخص على حساب اخر ان يرسل لنا المستندات التى تدين المهندس رشدى وشننشرها اعمالا للشفافية

    ردحذف
  6. يا اخ ياسر رد على اهالى ابنوب من اين ثروتك التى تجاوزت المائه مليون جنيه بخلاف المزارع -الشقق - وشقه لندن الذى نزل بها احمد عز مع فاروق حسنى ساعه السفينه الذهب .. فاكرها .........

    ردحذف
  7. ياسر عمر بدء حمله تصفيه امواله وشراء الجنيهات الذهبيه عن طريق معارفه المخلصين وقام بشراء خزينه حديديه من القاهره ببابين لوضعها فى احد الشقق السريه وسحب كل الاموال السائله بالبنوك وشراء جنيهات ذهبيه حتى يبعد عن رجال الاموال العامه والرقابه الاداريه والكسب الغير مشروع .. انتبهو ياشعب ابنوب هذه اموالكم دافعو عنها .. بالببلاغات للاجهزه الرقابيه امنعوه من دخول ابنوب حتى يرد عشرات الملايين لابناء ابنوب

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"