السبت، 30 أبريل 2011

الفساد يضرب مشروع العبارات النهرية بأسيوط

اخبار اسيوط 30 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


أسئلة كثيرة تحتاج إلى إجابات واضحة من مدير مشروع العبارات النهرية بأسيوط، على ما شهده المشروع فى عهد العقيد جمال محمد طه.

فهناك أعطال جسيمة أصابت موارد المشروع والمتمثلة فى العبارات "المدينة المنورة-شيخ العرب-خنوم-المنصور-أبو الحسن-نوت - الرشيد " فى مقتل، ولا يعرف أحد السر فى الإبقاء على تلك الحالة رغم قدوم عيد شم النسيم وموسم الصيف.


أيضاً ما تردد عن سحب مبلغ 177الف بمعرفة المحافظ السابق اللواء نبيل العزبي، من ايراد المشروع لتمويل " تانده بحديقة الفردوس" رغم أنها غير تابعة للمشروع.

أيضاً 9 الاف جنية لبناء سور على الكورنيش امام جامعة اسيوط.كذلك صرف 7500 جنية تحت بند علاقات عامة ونشر تعازى للسيد المحافظ بصحيفة الأهرام.

أضف إلى ذلك تدمير أصو المشروع من سيارات وخلافة، وعلى سبيل المثال السيارة رقم 758 محافظة والمملوكة لمشروع العبارات والتى كانت مسخرة لتوصيل مدير المشروع السابق من العقال بحرى 4 مرات يوميا نهاراً وليلا مما يؤدى الى استهلاك اكثر من 60 لتر يوميا بالإضافة الى الزيوت وذلك لمدة عامين.

نرجوا من السيد احمد ياسين مدير المشروع التحقيق فى تلك المعلومات.

هناك تعليقان (2):

  1. وجاى ليكم هديه من السكرتير العام عباره عن اكبر حرامى وعينه مستشار للعبارات من متى العبارات تحتاج لمستشار بس طبعا دى سكه لدخول المستشار فى كل شئ بالراى لانه بتاع حفظ قوانين واغلبيه فارغ من الداخل من المعلومات بس دخل على السكرتير العام وقدر يطويه والله اعلم مين فيهم محتاج مين لتسير الامور الخطأ وللاسف الشديد صاحب القرار مشى الشكوى لله وحده يقدر السكرتير العام قبل ذلك يأخذ قرار خطأ مثل تعين الحرامى مستشار

    ردحذف
  2. كلاكيت خامس مرة سرقة مخزن العبارات للمرة الخامسة خلال ثلاثة اشهر والفاعل مجهول هههههههه الفاعل معروف الواد ابو وش وحش اللى حطله جمال طه عصفورة له على الناس المحترمة امين المخزن وهو غير امين بالمرة سرقة بويات وسرقة بلط صلب وسرقة بوتجازات وسرقة بواكى لحام البقية فى حياتكم

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"