الاثنين، 25 أبريل 2011

محافظ أسيوط الجديد يشارك المواطنين فرحتهم بشم النسيم في حدائق أسيوط

اخبار اسيوط 25 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


احتفلت محافظة أسيوط بمختلف مدنها ومراكزها وقراها بيوم شم النسيم حيث انطلق المواطنون من مختلف الأعمار فى الساعات الأولى من الصباح إلى الحدائق العامة والمتنزهات والتي فتحت أبوابها لاستقبال الرواد.


فضلا عن الكافتيريات والكازينوهات المنتشرة بطول ضفتي نهر النيل وشاطئ الترعة الإبراهيمية بأسيوط وتناول المواطنون الأسماك المملحة (الملوحة) والتي تشتهر بها أسيوط والحمص الأخضر ( الملانه ).

وقد شارك اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط جماهير المحافظة فرحتهم حيث قام يرافقه اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة وعدد من قيادات المحافظة التنفيذية بزيارة لحديقة الفردوس والمرسى السياحي ونادي المحافظة لتهنئة المواطنين  بهذه المناسبة الذين عبروا عن سعادتهم بمشاركة المحافظ ومسئولي المحافظة لهم في فرحتهم باستقبال عيد الربيع (شم النسيم).

ومن ناحية أخرى نظم مشروع العبارات النهرية التابع لمحافظة أسيوط عدة رحلات نهرية من بداية اليوم للمواطنين الذين جاءوا للاستمتاع بيوم عيد الربيع على صفحة النهر الخالد حيث تحركت العبارات ذهابا وعودة بين حديقتي الفردوس بمدينة أسيوط وناصر بمدينة أبوتيج و صدحت الفرق الفنية بالاغانى طوال زمن الرحلة.

وأكد المحافظ أثناء زيارته لحديقة الفردوس وتواجده مع جموع المواطنين أن المحافظة استعدت لهذه المناسبة بتوفير وسائل النقل والمواصلات للمواطنين ونشر فرق الإنقاذ المختلفة والمسطحات المائية.

 بالإضافة إلى جهد مديريتي الصحة والتموين التي قامت بتوفير السلامة للأغذية وتشكيل مجموعات عمل في كل المراكز لفحص ما يتصل بالأسماك المملحة والأغذية التي يتم تناولها في هذه المناسبة كما استعدت المستشفيات لاستقبال أي حالات طارئة هذا بالإضافة إلى البرنامج الفني الذي أعد لهذه المناسبة وشمل عروضا سينمائية وفرقا فنية تقدم عروضها بالمجان لشعب أسيوط .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"