الأحد، 24 أبريل 2011

استعدادا لشم النسيم بأسيوط الحدائق والمتنزهات بالمجان وحملات تموينية وغرفة عمليات للشكاوى

اخبار اسيوط 24 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم-أمينة محمد عبد الصمد

أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط استعداد المحافظة لاستقبال المحتفلين بعيد شم النسيم من خلال فتح جميع الحدائق والمتنزهات بالمجان وتنظيم مشروع العبارات التابع للمحافظة رحلات نيلية للاستمتاع بالعيد .

وشدد على أهمية تسيير حملات منتظمة ومكثفة من التموين والطب البيطري للتأكد من سلامة الغذاء والأسماك .

بالإضافة لتواجد جميع المسئولين أثناء الاحتفال في مواقع عملهم وخاصة بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والمستشفيات والوحدات الصحية لضمان سلامة جميع المرافق وإيصالها للمواطنين.


وقال اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة انه تم تشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة لمواجهة أي طواريء خلال يوم الاحتفال والتنبيه على مسئولي حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات. 

وأشار الدكتور قدري الشوربجي مدير الطب البيطري إلى رفع حالة الاستعداد في جميع الإدارات البيطرية وتكثيف الحملات بالتعاون مع مباحث التموين والرقابة التموينية للتأكد من سلامة الأسماك الطازجة والمملحة والفسيخ ومحال بيع وعرض اللحوم.

وأكد الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة على رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والمراكز الطبية واستدعاء الأطقم الطبية استعداداً لأي إصابات وتواجد سيارات الإسعاف وتوفير الأدوية اللازمة للطواريء بكافة الوحدات الصحية.

ومن ناحية أخرى نوه مجدي سليم وكيل وزارة التموين عن قيام أجهزة الرقابة التموينية والتجارية بالمرور اليومي على الأسواق وأخذ عينات من محال الأسماك والرنجة للتأكد من سلامتها.

هناك تعليقان (2):

  1. ربنا يوفقهم يارب لك خير وصالح للمواطن ويارب جميع المواطنين يحافظون على انفسهم واسرهم وعدم ابداع الضغب يارب

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اتمنى التوفيق لسيادة المحافظ فى عملة وفى قراراتة لانها فى النهاية سوف تصب فى مصلحة مواطنين محافظة اسيوط
    كما اتمنى ان تستمر عمل غرفة العمليات لما بعد شم النسيم وتحديد طريقة الاتصال بها
    نرجو من سيادة المحافظ الاهتمام بشيئين الاول وهو الامن لكثرة وجود الحرامية
    الثانى توفير المواصلات وخاصتاً وقت الزروة من اليوم

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"