الاثنين، 25 أبريل 2011

بعد تدخل محافظ أسيوط تحويل حصة مخابز بني قره إلى المخبز الرئيسي بالمركز والوحدة المحلية المسئولة عن التوزيع

اخبار اسيوط 25 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم-أمينة عبد الصمد


عادت الحياة إلى طبيعتها فى قرية بنى قرة مركز القوصية بمحافظة أسيوط بعد تدخل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بالتنسيق مع الجهات الأمنية والقوات المسلحة والاستجابة لمطالب الاهالى بتحويل حصة مخابز القرية من الدقيق المدعم إلى المخبز الرئيسي بالمركز وقيام الوحدة المحلية من خلال سياراتها  بنقله للقرية وتولى اللجان الشعبية و العاملين بمشروع الخبز توزيعه على الاهالى .

كان المئات من أهالي قرية بنى قرة قد قاموا بالتجمهر أمام الوحدة المحلية وقطعوا الطريق الزراعي ومزلقان السكة الحديد بالمركز احتجاجا منهم على عدم وصول الخبز إليهم وقيام بعض أصحاب المخابز بالقرية ببيع حصصهم فى السوق السوداء وحرمان المواطنين منه .


وقد انتقل جمال آدم السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط ومجدي سليم وكيل وزارة التموين ومباحث التموين إلى القرية واقنعوا الاهالى بفض التجمهر وفتح الطريق وتسيير حركة القطارات بعد الاتفاق على حل المشكلة.

وأكد اللواء إبراهيم حماد محافظ اسيوط انه لن يسمح لاى من أصحاب المخابز بالمتاجرة فى الدقيق المدعم الذي كفلته الدولة حق لكل مواطن وسوف يتم اتخاذ إجراءات رادعة فى حالة  ارتكابها للمخالفات فى ظل  تشديد الرقابة علي المخابز لخدمة المواطنين وتجنباً لوجود أي عجز في احتياجاته اليومية من رغيف الخبز فى كافة مراكز وقرى أسيوط.

وأشاد المحافظ بدور اللجان الشعبية المشكلة من الاهالى والتي تقوم بالتعاون مع الاجهزة التنفيذية والأمنية فى تحقيق  الأمن والانضباط وإعادة الاستقرار لشارع الأسيوطي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"