الثلاثاء، 1 مارس 2011

"عبير أبو سداح " قائد ثورة الحرية بأسيوط

1 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم- هاني عبد اللطيف

عبير محمد عبد الرحمن وشهرتها "عبير أبو سداح "،  إسم أصبح متداول على ألسنة الكثيرين من أبناء أسيوط كبار وصغار ، وأصبحت من الوجوه المعروفة لدى اهالى أسيوط..

يمكن ان نسميها نصيرة الحريات بأسيوط، وصاحبة التواجد الشعبي داخل المحافظة ..حيث عرف عنها نشاطها المعتدل فى المطالبة بحقوق المواطنين، وقيادة المظاهرات والمسيرات الرافضة لتوجية الدولة فى إتجاه ما..


عبير طالبت بإلغاء الحصانة الممنوحة لأعضاء مجلس الشعب ، والتى دفعت بكثيرين منهم للدخول فى صفقات مشبوهة اخلت بقدسية وإحترام المنصب، وترى ان غلغاء الحصانة سيجعل الحماية الوحيدة لاى نائب هى رصيد خدماتة للجمهور واهالى دائرتة.

احزاب مختلفة وتيارات عده طالبت عبير بالإنضمام إليها، مع وعود بترشيحها لمجلس الشعب القادم، لكن عبير أصرت على ان تكون مستقلة بذاتها ، وان لا يتم إحتسابها على تيار ما ، خاصة وان هدفها هو خدمة الأهالى وتوحيد الصف، وحل مشاكلهم سواء اكانت نائبة بالبرلمان ام لا.

هناك 6 تعليقات:

  1. من هي عبير ابو سداح ارجو التاكد الصحيح شكرا

    ردحذف
  2. نداء الى الفاضل رئيس جامعة اسيوط عايزين قرار انهاء خدمة اعضاء هيئة التدريس اللى فوق سن ال60 ينطبق على الجميع دون استثناء احد وهو فعلا احسن قرار علشان يعطى الفرصة لغيره،الرجاء بالتنبيه على عمداء الكليات بتنفيذ القرار وشكراعلى الاستجابة

    ردحذف
  3. افندم ممكن افهم مين دي ومين الي قالكم انها قائدة الثورة في اسيوط اتاكدوا الاول قبل ماتنشروا بلاش الاعلام المغلوط ده

    ردحذف
  4. انا واحد من الي كنت في المظاهرات في اسيوط وكانت معنا الاستاذه عبير لجظه بلحظه ربنا يكون في عناها ويديها علي قد نيتها الصالحه ان شاء الله يارب وفقها حماده الشوامخ

    ردحذف
  5. عبيرابوسداح حرم المقدم/اسامه بدارى
    شقيق اللواء/محسن بدارى
    اى خدمة يا جماعة
    اى معلومة عندى

    ردحذف
  6. مرحبا يا استازه عبير ابوسداح عايز اسئل حضرتيك سؤال ممكن انا عايز اعرف السيره الزاتيه لحضرتيك ممكن انا شخص معجب بنشاط حضرتيك وعايز اعرف الكثير عنيك ممكن ممكن

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"