الثلاثاء، 22 مارس 2011

أزمة ملف شركة بيع المصنوعات بأسيوط تكشف عن قضية تزوير

اخبار اسيوط 22 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم-هاني عبد اللطيف

تفاصيل جديدة تتكشف يوم بعد يوم فى القضية التى فجرتها "اسيوط دوت كوم" حول صفقة بيع شركة بيع المصنوعات بأسيوط، والتى قام بشراءها الدكتور نادى قنديل من هيئة الأوقاف.

حيث حصلت اسيوط دوت كوم على مستندات تؤكد وجود شبهة تزوير فى قرار إزالة كان الدكتور نادى قد حاول تنفيذه لهدم العقار،حيث انه وبمراجعة الجهات المسئولة لم يتم العثور على أصل أو بيانات حول صدور قرار الإزالة رقم 78 لسنة 1980..


فقد نفى حى غرب إصدار مثل هذا القرار، كما ان التوقيعات الخاصة بمهندس التنظيم غير صحيحة.

حيث تم إحالة القرار المزور للنيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية فى هذا الشأن.بعد ان تبين تزوير توقيع المهندسة جيهان برمبل والتى أصدرت قرار الترميم، وتزوير توقيع مسئولى الادارة الهندسية والشئون القانونية وكذلك (ختم الحي ) وتوقيع رئيس الحي وعدم مراجعته من ادارة الشئون القانونية .


على جانب أخر أصدر حى غرب أسيوط قرار رقم 172011 بترميم العقار وإعادة الشىء لأصله فى 15 مارس 2011.

هناك تعليقان (2):

  1. مين نادى قنديل حتى يشترى ب15 مليون مبنى تاريخى باسيوط
    هو تاجر ادويه مخدره وبرشام يشترى الصيدليات باسماء صيدلى اخر ويعطيه نسبة لابد من قانون يحكم هذه العملية وليس نادى وحدة فهناك الاف مثل نادى كانو شحاتين ومن الادويه المخدرة

    ردحذف
  2. ياريت كمان تفتحوا ملف بيع بنزايون ونعرف مين حسن رزق ده اللى من كام سنة سالوا وزير الاستثمار السابق عنه ولم يعرف حتى الاسم برغم وجود اسم حسن رزق فى محافظات كثيرة

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"