الأربعاء، 23 مارس 2011

بعد رفع الكراسى من فناء المبنى الإدارى..نصائح الخبثاء تدق المسمار الأخير فى نعش رئيس جامعة أسيوط

اخبار اسيوط 23 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم-محمد أشرف

أصبح رئيس جامعة أسيوط الدكتور مصطفي كمال كمركب أوشكت على الغرق، وتتلاطمها الأمواج على كل جانب..

ففى تصرف غريب أشار به خبثاء، قام رئيس الجامعة ومع تزايد الإضرابات والإعتصامات داخل فناء المبني الإدارى ، برفع كافة الكراسي والترابيزات الموجودة حول نافورة المياه داخل المبني الإدارى الجديد.


كمال لم يكتفى بذلك بل قام بوضع عدد كبير من أحواض الزرع على المقاعد المصنوعة من الرخام ، وذلك بهدف تعذيب الموظفين المعتصمين وإجبارهم على الجلوس على الارص وعلى الأرصفة أو فض الإعتصام والرحيل عن المبني الإدارى.

ما فعله مصطفي كمال ورصدتة " اسيوط دوت كوم " بالصورة زاد من حدة الغضب تجاه تصرفاته وأفعاله، والتى ضاق بها العاملون ذراعا..

لتستمر الإعتصامات لتؤكد لكمال وخبثاءه أنه لا رجعة لهم دون الحصول على حقوقهم المسلوبه.وان إصغاء كمال لما يقولونه المقربون سيكون المسمار الأخير فى نعشه.وسيعجل برحيلة.

هناك 3 تعليقات:

  1. لابد من استأصال النظام من جذوره ابداءا من رئيس الجامعه مرورا بوكلاء الكليات والعمداء والامناء ومديرين الادارات وتغير فكره ان اعضاء هيئه التدريس ملاءكه ومنزهين عن الاخطاء وباقى البشر من طائفه اخرى
    طالما ان الكل مواطنيين فلابد ان يكون الجميع متساوون ولا يفرقهم غير العمل

    ردحذف
  2. الرجاء أستئصال النظام الفساد فقط وليس كل العمداء أو الرؤوساء فاسدين ولكن الرجاء التحقيق أولا وليس كل الناس فاسدين

    ردحذف
  3. الموظفين بالجامعة الحاصلين على درجة الدكتوراه يناشدون المسئولين ابتداء من رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحه ورئيس الوزراء وووزير التعليم العالى وقائد المنطقه المركزيه العسكرية ورئيس الجامعة حل مشكلتنا بالتعيين او مساواتنا بدرجة زميل عضو هيئة تدريس ومساواتنا ماديا ومعنويا فنحن اولى من مساعدى الباحثين الذين تم تعيينهم بالواسطه وهو باب خلفى استغله اعضاء هيئة التدريس لتعيين ابائهم واقاربهم بالكليات المختلفة واسالو عن التربية والاداب ونحذر من تجاهل مطالبنا وحل مشاكل الاخرين لابد ان يكون الحل جذرى للجميع

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"