السبت، 5 مارس 2011

ألالاف المدرسين يتظاهرون باسيوط مطالبين بالتعيين وإلغاء إختبارات الكادر وعودة المدرسين المعتقلين لعملهم فوراً

اخبار اسيوط 5 مارس 2011 

 أسيوط دوت كوم-محمد حسام

تظاهر ألالاف اليوم أمام مبني ديوان محافظة أسيوط، من مدرسين مطالبين بحقوقهم المشروعة، حيث كانوا قد تظاهروا أمس الأول بشارع الهلالى ..وقرروا نقل المظاهرات إلى الديوان العام ليراهم مسئولى المحافظة..

حيث طالب المعلمون إلغاء إختبار " ICDL " وكذلك إختبارات الكادر، وصرف البدل النقدى ، وتعيين المؤقتين وأصحاب العقود ،كما طالبوا بالتسوية لحملة المؤهلات العليا وإلغاء شرط الدبلومة..


أيضاً اثار المتظاهرون نقطة هامة، فقد طالبوا بعودة المدرسين ممن كانوا فى المعتقلات إلى عملهم فوراً دون قيد أو شرط، فما حدث لهم من سنوات إعتقال كانت لشيء خارج عن إرادتهم، كما ان عملهم هو وسيلتهم لكسب لقمة العيش.

هناك تعليق واحد:

  1. نضم صوتنا الى جميع المعلمين المحتجين ونؤيدهم فى المطالبة بالغاء امتحانات الكادر الذى هو وصمة عار وايضا icdl وصرف البدل النقدى المتأخر ومنح جميع المعلمين فئاتهم المتأخرة اسوة بجميع موظفى الدولة .
    وحق الحصول على اجازتهم الاعتيادية دون قيد اوشرط .

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"