السبت، 5 مارس 2011

الواسطة شرط العلاج فى مستشفي القصر العينى بأسيوط..ومطالب بإقالة عميد كلية الطب ومسئولى المستشفي

اخبار اسيوط 5 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم-هاني عبد اللطيف


طالب عدد كبير من الأطباء والعاملين بمستشفى أسيوط الجامعي، بإقالة عميد كلية الطب،ومرئيس الإدارة المركزية الدكتور مرسي محمد مرسي، والذى قام بتعيين اقاربة وأبناءه كما انه يقوم بمجاملة الضباط والمستشارين على حساب الصالح العام.

كما طالبوا بغقالة مدير المستشفي ومدير المشروعات والحسابات ، كما نادوا برقابة على الشئون المالية ، وتحسين العلاج، وإلغاء عقد الندوات والمؤتمرات والتى تتكلف مبالع باهظة ومكافأت دون جدوي..


وناشدوا بإلغاء العلاج بالواسطة داخل المستشفي، حيثلا يتم الإهتمام من قبل كبار الأطباء سوي بالمرضى أصحاب الواسطة، والذين تصرف لهم جميع الادوية من المستشفي، بعكس الفقراء والذين يخرجون لشرءاها من خارج المستشفي بأسعار مرتفعة.

هناك تعليقان (2):

  1. نعم بيحصل اكتر من كده وبالاخص المزكرات العلاج ورسوم المناظر حسب مزاج الدكتور البدرى ممكن نصف الرسوم ممكن بحث اجتماعى يكون المريض مات

    ردحذف
  2. انتا محرر محترم بتحارب الفساد في البلد الف شكر لك انتا فعلا شخصية محترمة وقوية مابيهمهاش حد شكرا لك

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"