الثلاثاء، 1 مارس 2011

شباب أسيوط ينظم حملة للحفاظ على الوحدة الوطنية

1 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


نظم عدد كبير من شباب أسيوط حملة على الفيس بوك بعنوان "هنقدر" تحت شعار " السماح والعفو بين الجميع " تستهدف الحملة توعية المجتمع بأهمية المشاركة الايجابية في الوحدة الوطنية عن طريق نشر التسامح والعفو بين المسلمين والمسيحيين.  


كانت حادثتي مقتل الجواهرجي حماية سامي جوارجي والقس داوود بطرس راعى كنيسة " أبو سيفين " بقرية شطب مركز أسيوط قد طغت أحداثها على المحافظة في الأيام الماضية ولذلك خرج شباب المحافظة بحملة " هنقدر " مطالبين بالتماسك بين أبناء الشعب الواحد والانتباه لتحقيق التنمية والنهضة والتأكيد على قوة العلاقة بين عنصري الأمة في أسيوط.

وقد وجه اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط الدعوة لجميع الشباب للمشاركة في هذه المبادرة بالتعاون مع القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة لوأد الفتنة بين عنصري الأمة.

 وأكد أن ما يحدث من مشاركة ايجابية لشباب أسيوط في الحفاظ على وحدة الصف إنما هو ناتج عن إحساس المواطنين بأهمية الوحدة الوطنية وتضافر الجهود لتنمية المجتمع والنهوض به ورغبتهم في الحفاظ على مكتسباتهم التي تحققت على أرض المحافظة.

هناك تعليق واحد:

  1. الفساد مرتبط بوجود محمود عمر فى الجامعة

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"