الثلاثاء، 1 مارس 2011

حل مجلس إدارة جمعية إسكان العاملين و60% من الوحدات للمحليات

1 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


رفع اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط مذكرة عاجلة لوزير التنمية المحلية بمطالب العاملين في الوحدات المحلية بشأن رفع حوافزهم إلي 200% أسوة بالوزارات الأخرى .. جاء ذلك عقب اجتماع للمحافظ بعدد 1500 موظف بالإدارة المحلية لإنهاء وقفتهم الاحتجاجية.


 واستمع المحافظ لمطالب العاملين والتي تنوعت بين مطالب اجتماعية مثل رفع الأجر الإضافي إلي 150% أسوة بالمحافظات الأخرى والتوزيع العادل لأرباح المشاريع التي تشرف عليها المحافظة فضلاً عن تسوية المؤهلات الأعلى قبل وأثناء الخدمة.

كما قرر المحافظ - خلال الاجتماع - حل مجلس إدارة جمعية إسكان العاملين وتخصيص 60% من الوحدات السكنية بمشروع الإسكان للعاملين للمحليات وحل مجلس إدارة نقابة العاملين بالديوان العام .

وإحالة صندوق التكافل للعاملين بمحليات أسيوط إلي الجهات الرقابية فضلاً عن دراسة الموقف المالي له وتعزيزه على آثر شكوى العاملين من تدني قيمة مكافأة نهاية الخدمة والتي تتراوح بين 7 إلي 15 ألف جنيه كحد أقصي ورفع الأجر الإضافي للخدمات المعاونة من 50% إلى 75% ووعد بعقد اجتماع شهري مع الموظفين بالوحدات المحلية لحل مشاكلهم.

وعقب الاجتماع عقد المحافظ جلسة طارئة مع بعض مسئولي الديوان وخلالها تم إعداد مخاطبة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للمطالبة بتسوية حالات العاملين الحاصلين على مؤهلات أثناء الخدمة والمطالبة بتدبير الاعتمادات المالية اللازمة لذلك أسوة بما تم في المحافظات الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"