الاثنين، 21 فبراير 2011

محافظ أسيوط يلاحق المتعدين على الأراضي الزراعية

21 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- أمينة محمد عبد الصمد


هدد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط المتعدين على الأراضي الزراعية بملاحقتهم قانونيا وإزالة كافة التعديات التي قاموا بها خلال انشغال الاجهزة المعنية بالمحافظة خلال أحداث ثورة 25 يناير ... جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة.

وقرر المحافظ تشكيل لجان ومجموعات عمل على مستوى الوحدات المحلية للمرور على كافة الأراضي الزراعية الموجودة داخل المحافظة للتأكد من عدم وجود تعديات أو تبوير وإزالة التعديات فورا بمساعدة الجهات الأمنية والقوات المسلحة.


وقال أن اللجان المشكلة تضم في عضويتها مسئولي الإدارات الزراعية والوحدات المحلية والشعبيين والعمد والمشايخ ومديرية الأمن لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصدي لهذه التعديات ...

 كما كلف المحافظ أجهزة الزراعة والمحليات بحصر جميع المباني المخالفة خلال هذه الفترة وتحرير محاضر بها وإزالة المخالفات في مهدها.

وحذر محافظ أسيوط المتعدين على الأراضي الزراعية من تبوير الأراضي والبناء عليها وإقامة عشوائيات جديدة مشيراً إلى أن الأراضي الزراعية هي مستقبل الأجيال القادمة ويجب أن نحافظ عليها ونحاول زيادتها لا تبويرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"