الاثنين، 21 فبراير 2011

إنفراد بالصور: تحميل النائب السابق محمد الصحفي ذنب قتل شباب التحرير..ومعارضون يدمرون موقعة الإليكتروني

21 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- خاص

في أول رد فعل لشباب أسيوط ، وعلى ما يبدوا أنه حدث قبل أيام قليلة من حل مجلسي الشعب والشورى، وبعد إندلاع ثورة الغضب يوم 25 يناير ،


قام شخص ما أو مجموعة من الأشخاص، اغلب الظن أنهم من شباب أسيوط الرافضين للحزب الوطنى وأذنابه ،بالإستيلاء على موقع النائب السابق عن الحزب الوطنى البائد محمد أحمد الصحفي..


وقاموا بوضع صورة لشهداء ثورة التحرير معبرين عن رفضهم لشخص محمد الصحفي كممثلاً عن شعب اسيوط بإعتباره إبن للنظام المنهار..ومطالبينة بإتخاذ موقف يحفظ له ماء الوجه.


حيث كتبوا عبارة " إنتهي عصر الحزب الوطني-شهداء الحرية- تم غلق الموقع تماماً " بدلاً من جملة " الموقع الرسمي للنائب محمد الصحفي ".

فى حين تم وضع صورة لشهداء ثورة التحرير كخلفية للموقع ، وإتهم من قاموا بإغلاق الموقع محمد الصحفي بانه أحد المشاركين فى قتل شهداء الثورة من الشباب الأبرياء فى حال بقاءة فى منصبة " قبل أن يحل "،

فى حين تضمنت الواجهة الرئيسية مطالبة النائب بالإستقالة والإ يعد بذلك مشاركة منه فى تحمل ذنب قتل هؤلاء الشباب.

فى حين تم تدمير كافة البيانات والداتا الخاصة بالنائب ، بما فيها أقسام الصور والأخبار والميديا.حيث لم نعثر خلال بحثنا عن أى مادة من التى سبق وان قام النائب السابق بعرضها من خلال موقعة على الإنترنت.

فى حين يواجه محمد الصحفي رفضاً شعبياً من قطاع كبير من اهالى المدينة،فهو لم يقدم لهم شيء، وبإعتباره أحد أبناء نظام مبارك المنهار، يضاف لها ما شهدته الإنتخابات الأخيرة من تزوير فج،

بالإضافة إلى حالة الود التى كانت تسود العلاقة بين الصحفي وبين أحمد عز امين التنظيم السابق والمحبوس حالياً على ذمة قضايا فساد، والتى لطالما إفتخر بها محمد الصحفي.

الشباب والكبار الكل عبر عن غضبه ورفضه وجود اى أثار للحزب المنهار ، او أحد أبناءه ، حتى وإن كانت موقعاً إليكترونياً،

فقد رأوا انه ليس له مكاناً بين أبناء أسيوط إذا لم يفعل ذلك.ولكن النائب خذلهم وأدار لهم ظهره ، ورفض الإستقالة متمسكاً بكرسي البرلمان ، غير عابيء برغبة الأهالي ، ومحملاً نفسه وزر قتل شباب مصر الأحرار.غير متوقع أن يحل مجلسه الموقر بعدها بأيام قلائل.

هناك 6 تعليقات:

  1. احنا بصراحة لا انتخبناه ولا رشحناه اهو اتفرض علين ولكل ظالم نهاية

    ردحذف
  2. محمد الصحفي نائب البلطجية زى ما بيتقال عليه ما كنش بيدخل غير فى مشاكل الناس المشبوهين ويقولك بيعمل صلح ياعم كفاياك والله انا لو شفته فى الشارع مش عارف ممكن اعمل ايه

    ردحذف
  3. اللى زيه مالهمش مكان فى مصر النظيفة المحترمة خلاص دول كانو ينفع يعيشو ايام مبارك الفاسد بس

    ردحذف
  4. يجماعة عاوزين نوجه دعوة نطالبه فيها بعدم الظهور مره اخري فى اى لقاءات او صلاة عيد حتي وانه يلم نفسه ويغور

    ردحذف
  5. محمد الصحفى وكل اعضاء مجلس الشعب السابقين ازيال لنظام فاسد حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  6. الله يرحم ابوه ..

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"