الثلاثاء، 25 يناير 2011

قافلة طبية لخدمة أهالي الدوير بأسيوط

26 يناير 2011 

أسيوط دوت كوم- إبراهيم فخري


تنظم مديرية الصحة بأسيوط قافلة طبية بقرية الدوير التابعة لمركز صدفا يومي 26و27يناير الجاري بهدف تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لأهالي القرية.

صرحت بذلك الدكتورة أماني لطفي وكيل وزارة الصحة بأسيوط وقالت أن القافلة الطبية تستمر لمدة يومين وتقوم بالكشف المجاني وصرف الأدوية للمواطنين مع تحويل الحالات المرضية الحرجة إلى المستشفيات لأجراء جراحات عاجلة بالإضافة إلى الموافقة على تحويل حالات للعلاج على نفقة الدولة.


وأضافت أنه تم توفير عيادات متنقلة في جميع التخصصات كالرمد والعظام والصدر والأطفال والباطنة والمسالك البولية والنفسية والعصبية والقلب والأوعية الدموية بالإضافة إلى الأخصائيين في الأشعة والمعامل وفنيي المعامل المتكاملة لتحاليل الدم والبول والبراز ومعامل الأشعة التليفزيونية والعادية وفحص مرضى السكر والأمراض المزمنة كما تم توفير الأدوية اللازمة من الوزارة ومديرية الصحة بالمجان.

وأكد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط أن هذه القوافل الطبية تأتي في إطار خطة المحافظة لتوفير الخدمة الصحية لجميع المواطنين خاصة في المناطق المحرومة مشيراً إلى استمرار تسيير القوافل الطبية لتقديم الخدمات العلاجية لمستحقيها من المواطنين الغير قادرين تنفيذا لبرنامج الرئيس مبارك الانتخابي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"