الثلاثاء، 25 يناير، 2011

مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر سقوط جرار زراعي فى النيل بأبنوب

26 يناير 2011 

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


لقي شخصين مصرعهما وأصيب ثالث إثر سقوط جرار زراعي بمقطورة في نهر النيل بقرية المعابدة مركز أبنوب عند مرسى العبارة الواصلة إلى مركز منفلوط.

كان اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط قد تلقى إخطاراً من غرفة عمليات المحافظة يفيد سقوط جرار زراعي بدون لوحات في مياه النيل بقرية المعابدة مركز أبنوب نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد سائقه.


 مما أدى إلى انفصال الإطارين الأماميين للجرار وسقوطه في النيل وعلى الفور انتقلت القيادات التنفيذية وسيارات الإسعاف والإنقاذ السريع التابعة للمحافظة.

نتج عن الحادث مصرع سيد أحمد عمر الطري 50 سنة وتامر حسنى شوقي 7سنوات وإصابة السائق عباس صلاح عبد المالك صالح 45 سنة وتم انتشال الجثتين من النيل بمعرفة قوات الإنقاذ النهري ونقلهم لمستشفى أبنوب المركزي ورفع الجرار من المياه بواسطة معدات الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة وأخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثث وتولت التحقيق.

ومن ناحيته كلف المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانات عاجلة لأسر المتوفين والمصاب وتوفير الرعاية الصحية له بالمستشفي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"