الأحد، 14 نوفمبر 2010

محافظ أسيوط يتفقد المخابز ويؤكد توافر اللحوم والسلع الغذائية

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أكد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط توافر رغيف الخبز ونجاح تجربة فصل الإنتاج عن التوزيع في القضاء على ظاهرة الطوابير أمام المخابز...

جاء ذلك خلال جولة على مخابز أسيوط لتفقد حالة رغيف الخبز ومدى مطابقته للمواصفات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال المحافظ أن اسيوط قامت بتوفير كميات كبيرة من اللحوم البلدية من مشروع الثروة الحيوانية التابع للمحافظة بالشوادر العامة بسعر 42 جنيه للكجم.


 بالإضافة إلى كميات من اللحوم المستوردة بأسعار مختلفة تتراوح من 27 جنيه وحتى 38 جنيه للكجم لتلبية احتياجات المواطنين خلال أيام العيد.

وأضاف بأنه تم طرح 32 ألف اسطوانة بوتاجاز زيادة عن حصة المحافظة لتلبية الاستهلاك المتزايد خلال أيام العيد لتصل الحصة إلى 200 ألف اسطوانة.

وأكد محافظ أسيوط على توافر السلع الغذائية باختلاف أنواعها وأسعارها بحيث تناسب جميع المستويات ونبه على ضرورة وضع لافتات الأسعار على جميع السلع المعروضة.

وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة تعمل على مدار الـ24 ساعة يوميا طوال أيام العيد على عدة محاور منها محور المياه والصرف الصحي والكهرباء لضمان سيرها جيدا طوال فترة العيد والمحور الثاني نهر النيل والحدائق والمنتزهات العامة لتأمين هذه الأماكن لاستقبال المواطنين خلال فترة العيد وذلك بالتعاون مع الأمن والمحور الثالث هو توفير السلع التموينية وتكثيف الحملات على الأسواق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"