الأربعاء، 15 سبتمبر 2010

مديرية الصحة تؤكد استمرار العمل بقسم العلاج الطبيعي بمستشفى اسيوط العام دون توقف

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أكدت الدكتورة أماني لطفي وكيل وزارة الصحة بأسيوط استمرار العمل بقسم العلاج الطبيعي بمستشفى أسيوط العام دون توقف منوهه عن إرساء قواعد لسير العمل بالمستشفى بناء على تعليمات اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط بوضع الضوابط اللازمة بين قسم العلاج الطبيعي وقسم الروماتيزم والتأهيل.

كان خمسة من أخصائي العلاج الطبيعي بمستشفى أسيوط العام قد طلبوا إذن بالانصراف لمدة ساعتين من مدير المستشفى الذي رفض لحاجة العمل لهم فهددوا بالامتناع عن العمل لحين السماح لهم بالانصراف.

قام مدير عام الطب العلاجي بالتدخل واحتواء الموقف حيث عاد الأخصائيين للعمل في نفس الوقت دون تأخير مطالبين بتمام الفصل الإداري بين قسمي العلاج الطبيعي والروماتيزم وإعطاء صلاحيات لرئيس قسم العلاج الطبيعي.

وأضافت وكيلة الوزارة أن العمل بقسمي العلاج الطبيعي والروماتيزم بالمستشفى لم يتأثر واستمر بإشراف الأخصائيين وتلقى المرضى العناية اللازمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"