أسيوط دوت كوم
تلقت " أسيوط دوت كوم " بمزيد من الاهتمام ، رسالة من القارئ " ر- م " ، والتي أرسلها لنا أملاً في أن يصل صوته للمسئولين في أسيوط .ونحن ننقلها كما هي دون التدخل فيها لا بالحذف ولا بالإضافة ..وإلي نص الرسالة .
" بسم الله الرحمن الرحيم ، أنا من أهالي عرب المدابغ التابعة لحي غرب أسيوط .
أولا - اشكر سيادة المحافظ انا وكل اهل القرية علي التطورات التي قام بها سيادتة لقرية عرب المدابغ من ادخال الصرف الصحي للقرية واحلال وتجديد شبكة مياه الشرب ورصف الشوارع الرئيسية .
واتساءل هل يوجد تطويرات اخري وتنمية للقرية فنحن نتمني الكثير والكثير من سيادتة حتي تصبح قرية عرب المدابغ قرية نموذجية .
ولي يا استاذ محمود الجندي تساؤل يوجد في القرية عدد اربعة مخازن مساحتها نصف مساحة القرية او اكثر وهي مخزن وزارة الري ويلية مخزن مشروع الرصف الذي تم نقل سيارات وحدة الاتقاذ السريع الية.
واصبح الان يعرف باسم وحدة الانقاذ السريع ومخزن التلفونات والذي ايضا تم نقل سيارات الكنس الالي بة بعد ان اخذتة المحافظة والمخزن الاخير، الذي هو سبب رسالتي مخزن هيئة كهرباء الريف ومن عام 2005 ونحن نسمع انة سيتم نقلة ، ومكانة يتم انشاء وحدات سكنية للشباب المقبلين علي الزواج ( اسكان متوسط ) وجاءت لجنة من عدة سنوات وعملت مقايسة لهو وقدرت انة يمكن انشاء عدد 82 عمارة وهذا المخزن يتوسط القرية بالضبط فما حقيقة هذا الكلام ان حدث ذلك تكون قرية عرب المدابغ انتقلت نقلة حضارية .
فكل الذي ارجوه من سيادتك معرفة اذا كان هذا المخزن يبقي كما هو الحال الان ام يتم فعلا نقلة وانشاء وحدات اسكان متوسط مكانة ولسيادتكم جزيل الشكر .
فانا اسكن في منزل والدي في القرية في حارة 4 متر عرض في طول 80 متر ومنزلي مقابل لسور مخزن الكهرباء وكل يوم اجد معاناة في الذهاب من والي المنزل من الجيران اللي عندة سيارة خربانة راكنها في الحارة واللي عندة جاموسة او حمارة مربوطة في الحارة وشيي والله لا يطاق.
انني اقابل اصدقائي بعيدا عن المنزل لا استطيع ان ياتوني في المنزل ويشاهدو هذه المناظر وكلي امل في الله ومن بعدة سيادة المحافظ في نقل هذا المخزن وفتح طاقة نور لي واغيري من اهل القرية.
معذرة ان كنت قد اطلت عليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ".
.jpg)
بلادي وإن جارت علي عزيزة ... وأهلي وإن ضنوا علي كرام
ردحذفانا متضامن مع كاتب هذه الرسالةومع كل شباب القري التي تم بنائها بطريقة عشوائية ولكن كلمة حق تقال ان عرب المدابغ لم تشهد هذه النهضة الا في عهد سيادة اللواء نبيل العزبي
والله كلامك صح ميه فى الميه بس ياريت المحافظ يهتم بالمشاكل دى بصراحة اسيوط اتغيرت خالص
ردحذف