الثلاثاء، 27 يوليو 2010

قوافل بيطرية مجانية بقري ونجوع محافظة أسيوط

أسيوط دوت كوم - أمينة محمد عبد الصمد

لتقديم خدمات بيطرية متميزة لمربي الماشية قامت مديرية الطب البيطري بأسيوط بوضع خطة لتنفيذ 10 قوافل بيطرية مجانية لجميع قرى ونجوع المحافظة وذلك بالتنسيق مع كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط.

وأضاف مدير الطب البيطري بان القافلة توفر جميع الأدوية لمقاومة الطفيليات الخارجية والديدان الكبدية والرئوية ولقاحات التحصين وإجراء العمليات الجراحية وعلاج حالات العقم وتشخيص الحمل في الجاموس والأبقار بواسطة جهاز السونار وعلاج جميع حالات الباطنة وأمراض الصدر.

كان اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط قد اصدر تعليمات لمديرية الطب البيطري بتوفير جميع الإمكانيات وتوفير الأدوية واللقاحات اللازمة لتحصين الماشية مع تكثيف حملات الإرشاد  البيطري للاستفادة العامة من هذه القوافل وأشار إلى أن أسيوط تعتبر من المحافظات عالية الإنتاج للحوم الحمراء وان هذه القوافل تعد خصيصا للمحافظة على ثروتها الحيوانية..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"