الأربعاء، 21 يوليو 2010

تزويد حدائق أسيوط بمقاعد جديدة وأكشاك لبيع المأكولات

أسيوط دوت كوم


 قرر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط تزويد الحدائق والمتنزهات العامة بمقاعد جديدة بالإضافة إلى أكشاك لبيع المأكولات والمشروبات لخدمة المواطنين خلال قضاء أوقاتهم في الحدائق.

كان بعض المواطنين قد طالبوا المحافظ - خلال جولته بمدينة أسيوط - وضع مقاعد جديدة في الحديقة الواقعة بجوار نفق الزهراء كما اشتكوا من وقوف بعض الباعة الجائلين بجوار الحديقة وعلى الفور أمر المحافظ بتزويد كل حديقة بمقاعد جديدة وكشك لبيع المأكولات والمشروبات المثلجة والساخنة وتكليف شرطة المرافق بتكثيف الحملات ومتابعة الحدائق العامة لمنع انتشار الباعة الجائلين.

وأشار المحافظ إلى ضرورة المحافظة على نظافة الحدائق ووجود خطة صيانة مستمرة لمنشآت الحدائق من دورات مياه ومقاعد وكذلك الاهتمام بالمسطحات الخضراء وتكثيف العمالة ووضع برامج ترفيهية لكل حديقة تتضمن عروضاً فنية واستعراضيه.

يذكر أن مدينة أسيوط شهدت على مدار العامين الأخيرين إقامة أكثر من 12 حديقة عامة جديدة بمسطحات خضراء وصلت مساحتها إلى أكثر من 30 فدان حيث تم استغلال معظم الأماكن المطلة على ترعة الإبراهيمية والأماكن الفضاء الموجودة داخل المدينة واستصلاحها كحدائق مفتوحة لاستيعاب أهالي أسيوط ومراكزها في فصل الصيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"