الاثنين، 12 يوليو 2010

تحذيرات من انهيار المدارس على رؤوس التلاميذ بأسيوط


اخبار أسيوط دوت كوم - يونس درويش وإسلام رضوان


أكد مهندسو وموظفو وعمال الهيئة العامة للأبنية التعليمية -المعتصمون للأسبوع الثالث على التوالى داخل مقر الهيئة بأسيوط،على احترامهم لوعدهم لمكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين، والسيد أبو المجد، رئيس النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي، بعدم الهتاف ضد الوزير، والتزموا بالاحتجاج الصامت مع وعدهم بالتفاوض مع الوزير لصرف مستحقاتهم.

فى حين حاولت قوات الأمن بأسيوط إبعاد العاملين المعتصمين بالهيئة عن الشارع الرئيسي؛ الأمر الذي جعل العاملين بالهيئة يطالبون تدخل رئيس الجمهورية لرد حقوقهم المادية والمعنوية بعد إهانة وزير التربية والتعليم لهم -على حد وصفهم- رافعين الأعلام السوداء على المبنى، معلنين الحداد، ودخولهم في اعتصام مفتوح ضد قرارات وزير التربية والتعليم.

من جانبه قال محمد عزيز، رئيس فرع الهيئة بأسيوط أن الإضراب تسبب في خسائر في المشروعات بلغت أكثر من 2 مليون جنيه إضافة إلى توقف العمل في صيانة المدارس المتهالكة والقديمة، مما يهدد بكارثة في العام القادم قد تؤدي إلى انهيار الأماكن التي يجب صيانتها، خاصة دورات المياة على رؤوس الطلاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"