الأربعاء، 14 يوليو 2010

مصرع وإصابة 10 فى حادثى طرق بأسيوط


أسيوط دوت كوم


لقى مواطن مصرعه وأصيب 9 فى حادثى طريق بمحافظة أسيوط.. تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى القوصية المركزى ومنفلوط المركزى وتحرر محضران بالحادثين، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء جاد جميل مدير أمن أسيوط إخطارا بوقوع حادثى طرق، الأول أمام قرية الحواتكة بين سيارتين أعلى كوبرى فزارة القوصية، وأسفر عن مصرع عطا رمضان عطا 21 سنة، وإصابة كل من على كامل سيد 35 سنة، وعصام محمود عبد العال 35 سنة، ومحمد مبارك على 35 سنة، وإيهاب سيد على 37 سنة، ومحمد عبد المنعم عبد الرحمن 58 سنة.

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى القوصية المركزى.
أما الحادث الثانى فوقع فى دائرة مركز منفلوط وأسفر عن إصابة كل من رمضان زكى متولى 40 سنة، أبو سائق، وعبد الوهاب عبد الناصر 33 سنة، ورفيق رءوف إلياس 33 سنة، محمد بدر ذكى 25 سنة، قبل نقلهم إلى مستشفى منفلوط المركزى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"