الجمعة، 2 أبريل 2010

"تعاونيات الإسكان" تعترض على حفظ التحقيقات بقضية جمعية أسيوط


اسيوط دوت كوم - خاص

أكد اللواء محمد المسيرى، رئيس الاتحاد التعاونى الإسكانى المركزى، فى تصريح خاصة ، أن النيابة قامت بحفظ التحقيقات مع رئيس جمعية إسكان الزراعيين بأسيوط محمد محمد شاكر والأعضاء أحمد سعيد وأحمد زيدان، فيما يخص المخالفات المالية والإدارية بالجمعية، بالإضافة إلى تجميد إجراءات التخصيص لأى قطع أراض جديدة فى الوقت الحالى.

وأضاف المسيرى أن الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان والبناء اعترضت على حفظ النيابة للتحقيقات، متوقعا أن تتخذ إجراءات جديدة فى هذا الموضوع الفترة القادمة، لذا سوف تتوقف أى إجراءات خاصة بتسليم الوحدات السكنية بمشروع أبراج التوحيد بأسيوط لحين انتهاء كل هذه الأمور من خلال الاتحاد والهيئة.

يذكر أنه تقدم عدد من أعضاء جمعية إسكان الزراعيين بأسيوط بشكاوى للاتحاد والهيئة التعاونية للإسكان، متهمين رئيس الجمعية بالقيام بمخالفات إدارية فى تسليم وحدات المشروع السكنية "أبراج التوحيد"، وإعطائها لغير مستحقيها من الأقارب وذوى النفوذ، وعدم تسلم من قام بدفع جميع الأقساط بشكل رسمى للوحدات، كما قامت الهيئة بإثبات هذه المخالفات وقيام رئيس الجمعية بجرائم إهدار للمال العام.

هناك تعليقان (2):

  1. سؤال اعطيني اسم جمعية حققت ما حققته جمعية الزراعيين بقيادة المهندس محمد شاكر ؟..............
    لايوجد اجابة
    الأن اقول الية الكريمة (ان ينصركم الله فلا غالب لكم)

    ردحذف
  2. يارب احفظ جمعية الزراعيين ومحمد شكر من شر الحاقدين والحاسدين

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"