الخميس، 1 أبريل 2010

صياد يعثر على سمكة قرش ناطقة بنهر النيل بأسيوط


كتب : محمد أشرف

عثر أحد الصيادين بمحافظة أسيوط على سمكة قرش عملاقة على شاطىء نهر النيل بأسيوط ، وما ان اقترب منها حتى خاطبته بلغة غريبة لم يفهمها، لكنه تيقن من خلال النبرة العالية أنها ارادت نهيه عن الاقتراب.

وقال عمر خليل (الصياد) " في بادئ الأمر لم أصدق ما سمعته واعتقدت أن شخصا يقف بالقرب مني، هو الذي طلب مني عدم الاقتراب، ولكني عندما لم أجده وعاودت الاقتراب رأيت فم السمكة يتحرك والصوت بالفعل قد صدر من جوفها فهربت وعدت أدراجي الى منزلي القريب، لأخبر جيراني والسلطات المحلية".

وعلى الفور توافد الكثير من الأهالى الى المكان لالقاء نظرة والتأكد فعليا من صحة ما يدعيه " عمر " وكانت المفاجأة كبيرة عندما بدأت السمكة بترديد كلام غير مفهوم ولكنه ربما يكون بلغة أجنبية لم يتمكن أحد من معرفتها ...

وقال شهود عيان أن السمكة بدورها ايضا أصيبت بالذعر وحاولت العودة الى الماء بحركات تقلصية الى الوراء لكنها لم تتمكن نظرا لمسافة الـ6 أمتار التي كانت تفصلها عن المياه ..

وفور وصول الجهات الرسمية لمنطقة الحادث تم تشكيل لجنة من علماء الطبيعة والبحار لكشف لغز هذه السمكة الغريبة. الجدير بالذكر ان نهر النيل لا توجد فيه اسماك قرش ..

المصدر " أسيوط دوت كوم " كل عام وانتم بخير دى كانت " كذبة ابريل".

نقلاً عن روسيا اليوم

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

وانت طيب بس جامدة أخر حاجة

غير معرف يقول...

بجد جميلة جدا وشكرا ليك يا استاذ محمود

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"