الأربعاء، 14 أبريل 2010

الدورة الكشفية الثلاثون لجوالى وجولات كليات جامعة أسيوط



كتب : محمد أشرف

تحت رعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة أ.د. سعيد إبراهيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تم افتتاح فاعليات الدورة الكشفية الثلاثون بالمخيم الكشفى الدائم على أرض الجامعة بمشاركة 200 جوال جوالة من مختلف الكليات فى الفترة من 10 أبريل وحتى 15 من أبريل الجارى وفى كلمته أكد الدكتور سعيد على مدى أهمية تلك الدورات فى رفع روح العمل الجماعى والارتقاء بمستوى الجوالين وتنمية روح التنافس الشريف والمهارات والقدرات سواء الجماعية أو الفردية منها بالإضافة إلى تحقيق الأهداف التربوية للحركة الكشفية وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات والتعارف بين الجوالين .

كما ناشد الدكتور أبناءه المشاركين بضرورة ابتكار الجديد والاستفادة من الدورة فى حياتهم العملية المستقبلية . ومن ناحية أخرى صرح الدكتور جابر أحمد مجاهد مستشار لجنة الجوالة أن الدورة تشمل عدة مجالات مختلفة دينية وثقافية وحياة الخلاء الكشفية إلى جانب الميول والهوايات والخدمة العامة والقيم والاتجاهات وأخيراً فإن يوم الكشافة حافل بالأنشطة حيث يبدأ من الساعة 845 حتى 9 مساءاً .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"