الجمعة، 1 يناير 2010

أخر قرار لمحافظ أسيوط في عام 2009 وحدة سكنية لمواطن بديروط

كتب : أسامة صديق

قرر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط منح وحدة سكنية بمدينة منفلوط وإعانة عاجلة لمواطن من شارع المركز بديروط بعد حدوث تشققات في المنزل الذي يقطنه.

كان زين العابدين عبد المنعم سليم البالغ من العمر 56 عاماً ولدية 12 من الأبناء بمراحل مختلفة من الدراسة .. قد لاحظ حدوث تشققات في بعض جدران المنزل مما يهدد حياة أسرته بالخطر وعلى الفور أبلغ رئاسة مركز ومدينة ديروط 

وانتقل جمال عباس رئيس المركز والإدارة الهندسية وتمت المعاينة والتي أوضحت الخطر الداهم على ساكنيه. وعلى الفور تم إخلاء العقار وظلت الأسرة تقيم عند بعض أقاربهم وهو أمر لم يتعودوا عليه.. وتوجه زين العابدين ومعه أمه وزوجته لمبنى ديوان عام المحافظة .

على الفور كان وجها لوجه مع المحافظ الذي استمع لشكواه وكانت الساعة تقترب من الساعة السادسة مساءاً وأصدر المحافظ قراره بمنح شقة للأسرة ورفض مغادرة المكتب حتى يتم تسكينهم ويبيتوا ليلتهم داخل شقتهم الجديدة. أدخل قرار المحافظ السعادة والسرور على زين العابدين وأسرته وأنخرط بعضهم في البكاء غير مصدقين أنهم حصلوا بهذه السهولة على شقة تأويهم وتحفظ كرامتهم حتى يتم إزالة العقار وإعادة بناءه ..

راحت الأسرة تنهج بالشكر والثناء للمحافظ على سرعة استجابته وكذلك لقيام الشئون الاجتماعية بتخصيص مبالغ مالية لمساعدتهم وقيام بعض أهل الخير بتقديم يد العون والمساعدة لهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"