الثلاثاء، 1 ديسمبر 2009

مقتل فلاح بأسيوط بسبب الخيانة الزوجية




لقى فلاح مصرعه بأسيوط على يد ثلاثة أشخاص بينهم قبطيين بمركز القوصية بسبب الخيانة الزوجية.

كان اللواء جاد جميل مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد مقتل "صالح. ر. ب" (45 سنة)، فلاح، على يد "على. ى. أ" (30 سنة)، "مسلم"، و"عزت. م. ز" (25 سنة) "مسيحى"، و"أشرف. ج. ل." (23 سنة) "مسيحى" وجميعهم من قرية "بنى إدريس" بالقوصية، بسبب اكتشاف الثانى خيانة زوجته مع صديقه المجنى عليه، الأمر الذى جعله يستشيط غضباً، وعزم على قتل صديقه، واتفق مع الثالث والرابع على قتل المجنى عليه، من خلال استدراجه إلى المقابر، وقاموا بذبحه، ودفن جثته.
 
اكتشف أهل القتيل غيابه، وأبلغوا الشرطة التى قامت بالبحث والتحرى، وعثرت على جثته بين المقابر، وتكثف حالياً مباحث ديروط بقيادة المقدم علاء عبد الرحمن رئيس المباحث بإشراف اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية جهودها لإلقاء القبض على الجناة، وتقديمهم للنيابة. تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"