الخميس، 12 نوفمبر 2009

تفاعل البلمرة المتسلسل وتطبيقاته فى ورشة عمل بجامعة أسيوط



 
تحت رعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة نظمت وحدة بحوث البيولوجيا الجزيئية بجامعة أسيوط ورشة عمل عن " تفاعل البلمرة المتسلسل وتطبيقاته " فى إطار مشروع اعتماد المعامل بمؤسسات التعليم العالى .

وأكدت الدكتورة أسماء عبد الناصر مدير الوحدة ورئيس الورشة أن الهدف من عقد الورشة التى تستمر خمسة أيام وتستهدف تدريب المستهدفين على كيفية تصميم معمل بيولوجيا جزئية ومنحهم القدرة على مواكبة التطور فى مجال البحث العلمى .

وأضافت أن الورشة تستهدف أعضاء هيئة التدريس بكليات الطب ، الطب البيطرى ، العلوم ، الزراعة ويشارك فيها بعض المتدربين من الجامعات اليمنية .

يذكر أن الوحدة تُعد من الوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة وتستعد من خلال مجموعة الأنشطة والدورات للحصول على شهادة الأيزو 19025 وتم تجهيزها بأحدث الأجهزة ومنها جهاز " البصمة الوراثية " والذى يخدم مجال التحاليل الطبية للأمراض المستعصية والوبائية . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"