الثلاثاء، 24 نوفمبر 2009

إصابة 4 فى حفل عرس بأسيوط بسبب أعيرة نارية طائشة




تحول عرس إلى صراخ وعويل بمركز الفتح بأسيوط، بعد أن قام أحد المدعوين بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الخاص تحية إلى العروسين نتج عنها إصابة 4 مدعوين ونقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

اللواء جاد جميل مدير أمن أسيوط تلقى إخطاراً من مأمور مركز الفتح بإصابة ح.ف.ح (31 سنة) فلاح مقيم بقرية عرب الكلابات بمركز الفتح م.د.س (20 سنة) فلاح و ع.ا.ع (35 سنة) فلاح بقرية المعابدة الشرقية بابنوب و م. س. ا (25 سنة) فلاح بمنطقة القصر بالفتح، وذلك أثناء حضوره حفل زفاف ف. ح .ف ابن عم المصاب الأول.

تبين من أقوال المصابين قيام أحد المعازيم ويدعى ع. ا. ع (35 سنة) سائق ومقيم بذات القرية بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته ابتهاجا بالعرس، مما أدى إلى الإصابات ونقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى وتحرر محضر رقم 4074 إدارى مركز الفتح لسنة 2009.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"