الخميس، 9 أبريل، 2015

جامعة أسيوط تحتفل بكرنفال اليتيم العاشر

اخبار اسيوط 9 إبريل 2015

أسيوط دوت كوم- خاص

اقامت جامعة أسيوط اليوم احتفالها السنوى بيوم اليتيم تحت عنوان " كرنفال اليتيم العاشر " وذلك بالاشتراك مع جمعية رابطة المراة بأسيوط ، وذلك تحت رعاية الدكتور عبد السميع عيد رئيس الجامعة وبحضور الدكتور حسن صلاح نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور ثابت عبد المنعم مدير مركز الدراسات والبحوث البيئية بالجامعة والدكتورة عفاف جاد الله رئيس مجلس إدارة جمعية رابطة المراة .


وقد اكد الدكتور حسن صلاح فى كلمته ان الجامعة تحرص على التواصل والتعاون مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني وذلك فى كافة المناسبات  الإجتماعية ، موضحاً أن الاحتفال بيوم اليتيم يمثل صورة للتكافل الاجتماعي الذى يبرهن على اهمية المشاركة المجتمعية والمساهمة فى عمل الخير  ، كما أشاد بالجهد المبذول من منظمى الحفل الذى أضفى نوعاً من البهجة والسرور على الأطفال والحضور 
.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة عفاف أن المهرجان جاء بمشاركة 7 جمعيات بإجمالى 100 طفل وهذا مما يؤكد على حرص الجمعيات  واهتمامهم  بكفالة اليتيم  .

والجدير بالذكر ان الحفل شهد توزيع بعض الشهادات والهدايا العينية  والألعاب للاطفال المشاركين  ، كما تضمن فقرات ترفيهية وعدد من الأنشطة الثقافية والفنية والمسابقات الرياضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"