السبت، 18 أغسطس، 2012

رفع درجة الاستعداد في مجازر أسيوط استعداداً لعيد الفطر المبارك

اخبار اسيوط 17 أغسطس 2012

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


قررت مديرية الطب البيطري بأسيوط إتخاذ الإجراءات البيطرية على مستوى المحافظة استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك.


صرح بذلك الدكتور قدري عبد الوهاب مدير الطب البيطري بأسيوط وقال أن المديرية رفعت درجة الاستعداد بجميع المجازر لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم خلال فترة العيد مضيفاً أن الإجراءات شملت أيضاً إلغاء الأجازات للعاملين بالمجازر وتفتيش اللحوم ومديرية الطب البيطري خلال أجازة العيد.

وأوضح قدري أنه تم إعداد برنامج مكثف للمرور الدوري على المجازر وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة لضمان سلامة اللحوم المنتجة من هذه المجازر.

ونوه عن قيام حملات مشتركة لمتابعة المعروض في الأسواق من اللحوم والدواجن والأسماك للتأكد من مصدرها وضبط اللحوم المذبوحة خارج المجازر وذلك حفاظاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين بالإضافة إلى عمل نشرات دورية لتوعية المستهلكين بالابتعاد عن شراء السلع مجهولة المصدر والطرق الصحية السليمة لتداول اللحوم والدواجن والمنتجات الحيوانية والغذائية..

وأضاف الشوربجي أن أن حملات التفتيش التي قامت بها المديرية خلال الايام القادمة بالاشتراك مع مباحث التموين عن اسفرت عن ضبط  محل تجارى ملك

(أ م ع) بشارع مكة في منطقة فريال وبه 8عبوات كبد وقوانص وعدد من الدواجن  بدون بيانات و3عبوات طيور ولحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي  وذلك لسوء الحفظ والتخزين ؛ وتم اعدامها وتحرير محضر بالمضبوطات وعرضها على النيابة العامة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"