الأحد، 19 أغسطس، 2012

محافظ أسيوط والاخوان المسلمين يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك بساحة ناصر وأبوالجود

اخبار اسيوط 19 اغسطس 2012 

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أدى اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط صلاة عيد الفطر المبارك وسط الآلاف من جموع المصليين بساحة مسجدي ناصر وأبو الجود بحي شرق بمدينة أسيوط



 كما أدى الصلاة معه اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط وجمال آدم سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفبذية وقيادات من حزب الحرية والعدالة والاخوان المسلمين ...حيث هنأ المحافظ جموع المصليين عقب انتهاء الصلاة وتم توزيع الهدايا واللعب والحلوى على الأطفال.

وعقب الصلاة قام المحافظ بجولة تفقدية لشوارع مدينة أسيوط كما توجه لمستشفى الإيمان الجديدة بحي الأربعين حيث هنأ المرضى بالعيد وقدم لهم الهدايا العينية والنقدية ونبه على الأطباء بضرورة التواجد المستمر خلال فترة العيد لاستقبال أية حالات طارئة.

كما زار المحافظ حديقة الفردوس لتهنئة المواطنين بالعيد حيث ألتف حوله الأطفال لالتقاط الصور ومصافحته كما تابع بنفسه الرحلات النهرية التي تتحرك من المرسى النهري بالحديقة وشدد على الالتزام باكتمال مقوم العبارات قبل تحركها.

وأكد البرعي أنه تم إلغاء أجازات العاملين بالأجهزة التنفيذية وجميعهم متواجدين في مواقع عملهم طوال أيام العيد للتأكد من سلامة المرافق وتوصيل خدماتها كاملة للمواطنين وإصلاح أي أعطال محتملة منوهاً عن استمرار الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز ومحلات بيع الأسماك المملحة والمدخنة للتأكد من صلاحية السلع المعروضة بالإضافة إلى تواجد غرف عمليات بجميع مراكز المحافظة على مدار الـ24 ساعة لتلقي أية بلاغات من المواطنين.

كان المحافظ قد استقبل أمس بديوان عام المحافظة المهنئين بالعيد من كافة فئات الشعب وبينهم عدد كبير من رجال الدين الإسلامي والمسيحي والمواطنين.

2 التعليقات:

botendienst Wien يقول...

تسلم ايديك على الموضوع botendienst Wien

غير معرف يقول...

محافظ اسيوط يحيى كشك يفرض مبالغ ماليه على قطع الجبانه 50 مترداخل اسيوط 10000الف جنيه وخارج اسيوطعلى بعد 26كيلو من اسيوط 2000الفين جنيه وهذا مخالف للقانون سعر المتر فى القانون واحدجنيه ولابد من وجودمجلس محلى ليقرر المبالغ المفروض وذلك للعلم

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"