الأربعاء، 15 أغسطس 2012

مديرية الصحة بأسيوط تنهى استعداداتها لاستقبال العيد وغرفة عمليات 24ساعة لتلقى الشكاوى

اخبار اسيوط 14 اغسطس 2012

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


انتهت مديرية الصحية بأسيوط من استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث أعلنت المديرية حالة الطوارئ القصوى بالمستشفيات، لاستقبال الحالات الطارئة، وتوفير الرعاية الصحية لها خلال فترة أيام العيد.


 وأكد الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة يومياً لتلقى بلاغات المواطنين وشكواهم، ومتابعة الحوادث، وإخطار المسئولين بها، والإبلاغ عن وجود أي طوارئ أو مشكلات، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بغرفة عمليات المحافظة على رقم ( 2325369 )أو ( 2324154) .


وأشار وشاحي إلى أنه سيتم تكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية التيتقوم ببيع الأسماك المملحة والفسيخ، خلال فترة العيد، وسحب عينات منها؛ للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.


وأعلن وكيل الوزارة أنه سيتم نشر عدد من سيارات الإسعاف عند الحدائق والمتنزهات العامة التي ستشهد تجمعات جماهيرية، بالإضافة إلى فروع الإسعاف الثابتة المنتشرة في عدة مناطق بالمحافظة


وأضاف أنه تم وضع خطة لمكافحة ناقلات الأمراض، مثل البعوض والذباب، من خلال القضاء على أماكن توالدها في تجمعات المياه وطفح المجارى والمياه الراكدة وتجمعات القمامة في الشوارع والصناديق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"