الأربعاء، 18 يوليو، 2012

محافظ أسيوط يرفع طلبات عمال البريد لوزير الاتصالات ورئيس الهيئة

اخبار اسيوط 17 يوليو 2012


 أسيوط دوت كوم- عمر كمال



قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط برفع مطالب العاملين بمكاتب البريد إلى الدكتور محمد سالم عبد القادر  وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكذلك رئيس مجلس إدارة البريد المصري بعد تواصل إضراب مكاتب البريد على مستوى المحافظة عن العمل لليوم الرابع على التوالي منذ السبت الماضي.


وكان العاملون بمنطقة بريد أسيوط الرئيسية قد بدأوا إضرابهم المفتوح عن العمل السبت الماضي أمام المبنى الرئيسي لهيئة البريد بمدينة أسيوط ونظموا وقفة احتجاجية أمام المبنى عرضوا فيها مطالبهم وانضمت لهم مكاتب بريد أسيوط النموذجي وأسيوط معاشات وتوفير أسيوط والقوصية الرئيسي وديروط الرئيسي ومدينة مبارك كما انضم لهم اليوم مكتب منفلوط الرئيس أيضا وتضامنت معهم كافة مكاتب المحافظة مما تسبب فى توقف العمل ومصالح المواطنين.

وتركزت مطالب العاملين في سرعة صرف أرباح الاتصالات وأحقيتهم في أجازة يوم السبت وإلغاء التعاقد مع شركة الرعاية الصحية " وادي النيل" وصرف مكافأة ختام  الميزانية ومراجعة أعمال رئيس الهيئة السابق وإلغاء كل القرارات التي يشوبها الفساد.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

نحن سكان شارع مستشفى القدس نعانى من الاتربة المستمرة وحرق القمامة وكل الشوارع التى حولنا تم رصفها ما عدا الشارع الرئيسى وهو شارع مستشفى القدس
نرجو من السيد محافظ اسيوط ان يساعدنا فى رصف الشارع ونحن السكان على اتم استعداد فى مساعدة المحافظة فيما تريده منا بقدر استطاعتنا شكرا سيادة محافظ اسيوط

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"