الأربعاء، 18 يوليو، 2012

420 ألف جنيه لتشغيل 7 وحدات غسيل كلوي جديدة في 4 مراكز بأسيوط

اخبار اسيوط 17 يوليو 2012 


 أسيوط دوت كوم- محمد حسام



أعلنت مديرية الصحة بأسيوط عن ضم 7 ماكينات غسيل كلوي جديدة بتكلفة 420 ألف جنيه لتلبية احتياجات المستشفيات من وحدات الغسيل الكلوي تيسيراً للمرضي المترددين عليها ...


صرح بذلك الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط وقال أن الماكينات تم توزيعها على المستشفيات الكبري بعدد 4 مراكز تضمنت أسيوط والبداري وصدفا والغنايم.

وأضاف الدكتور ممدوح وشاحي أن تكلفة ماكينة الغسيل الكلوي الواحدة تصل إلي 60 ألف جنيه وستبدأ العمل والخدمة الفعلية خلال ساعات منوهاً أن أماكن توزيع وحدات الغسيل الكلوي تضمنت مراعاة مدي حاجة المستشفي وأعداد المرضي المترددين عليها وذلك بواقع 2 وحدة لمستشفي صدفا المركزي و2 وحدة لمستشفي الغنايم المركزي ووحدة واحدة لمستشفي حميات أسيوط ووحدة واحدة لمستشفي الإيمان العام ووحدة واحدة لمستشفي البداري المركزي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"