الجمعة، 6 يوليو، 2012

محافظ اسيوط يكشف عن تكليفات مرسى للمحافظين ودراسة منحهم صلاحيات اكبر

اخبار اسيوط 3 يوليو 2012


 أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد



كشف اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط عن ما دار فى لقاء مجلس المحافظين بالدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية وبحضور الدكتور كمال الجنزوري رئيس الحكومة


وقال إن رئيس الجمهورية أكد على ضرورة أن يكون هناك تواصل دائم بين المسئولين والمواطنين للمساهمة فى حل المشكلات بشكل فوري وناقش كافة القضايا الأساسية والعاجلة التي تمس المواطن وأموره الحياتية وهى توفير رغيف الخبز والأمن وسوء حالة المياه ومشكلة الصرف الصحي  وأزمة الوقود التي تعانى منها جميع المحافظات منذ عدة شهور .

 وطالب بالاهتمام بالنظافة وضرورة أن تكون هناك منظومة جديدة وجادة لإعادة الأمن إلى الشارع حتى يشعر المواطن بالتغيير إلى الأفضل وأشار البرعى إلى أن رئيس الجمهورية كلف المحافظين بالتنسيق مع مسئولي الزراعة والرى لإزالة جميع التعديات على الاراضى الزراعية فورا دون تخاذل لأنها قضية امن قومي .

 كما ناقش مشكلات الطرق الداخلية وسوء حالتها وكلف كل المحافظين بعرض تقرير اسبوعى عن أهم القضايا المثارة فى الشارع وكيفية التعامل معها وأكد على انه بصدد دراسة منح المحافظين صلاحيات اكبر فى محافظاتهم تعطيهم فرصة اكبر حيال التصرف لحل المشكلات والقضايا الجماهيرية للقضاء على المركزية التي تعيق الكثير من القرارات المطلوبة لحل القضايا الملحة والعاجلة .

1 التعليقات:

عبدالعاطى يقول...

أننى مواطن من أبناء المدينة وإنى أقسم لكم بالله يا سيادة المحافظ بأنى أذوق المر لكى أحصل على بجنيه خبز لأولادى واللف على العديد من المخابز وفى غالب الأوقات أعود خائب اليدين واشترى الخبز البلدى الغالى الثمن والمنتشر بغزارة والذى هو سبب أزمة الخبز المدعم لشراء خبازينه الدقيق المدعم من أصحاب المخابز ذو الضمائر الخربة ... نرجوا سيادتكم انقازنا وفقكم الله

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"