الجمعة، 27 يوليو، 2012

محاضر لشباب خريجين بالقوصية باعوا 21 الف اسطوانة في السوق السوداء

اخبار اسيوط 25 يوليو 2012 


 أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد



تمكنت إدارة الرقابة التموينية بأسيوط من تحرير عدد 151 محضرا وتقرير مخالفة خلال مراقبتها للأسواق ومستودعات البوتاجاز ومحطات تمويل السيارات والمخابز خلال الأيام الأولى من شهر يوليو الحالي ..


صرح بذلك مجي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط وقال انه تم تحرير  14 محضر لمخالفات تموينية خاصة بالبوتاجاز والمواد البترولية لعدد 21615 اسطوانة بوتاجاز و2720 لتر سولار وعدد 127 محضرا في مجال المخابز وعدد 10 محاضر في مجال الأسواق.

وأشار سليم الى ان مركز القوصية شهد أعلى نسبة تتصرف في سلعة البوتاجاز حيث تم تحرير محضر رقم 7314 جنح القوصية ضد احمد عبد الغني عبد المولى لتصرفه في 7290 اسطوانة بوتاجاز وتحرير محضر رقم 7315 جنح القوصية ضد جمال فتحي عبد الحميد لتصرفه في 8070 اسطوانة بوتاجاز ومحضر رقم 7327 جنح القوصية ضد رمضان عبد الحميد عبد العال لتصرفه في 6210 اسطوانة وجميعهم من شباب الخريجين.

وأضاف سليم بان مخالفات السولار تركزت بشكل كبير في مركز منفلوط حيث تم تحرير محضر رقم 7296 جنح منفلوط ضد مينا لبيب إبراهيم لتجميعه 1100 لتر سولار ومحضر رقم 7301 جنح منفلوط ضد عبد العال عبد النعيم محمد لتجميعه 1600 لتر سولار للبيع في السوق السوداء.

وأوضح وكيل وزارة التموين ان باقي المخالفات تركزت في إغلاق أصحاب محطات التمويل وامتناعها عن بيع المواد البترولية وأيضا اغلاق مستودعات البوتاجاز في مواعيد العمل الرسمية وفي مجال المخابز كانت المخالفات في نقص الوزن وتهريب الدقيق وتجميعه وعيوب المواصفات.

5 التعليقات:

Entrümpelung wien يقول...

Dank den Themen .... Ich hoffe, mehr von den Themen

غير معرف يقول...

حمامة الولى بيبيع انابيب مشروع بوتاجاز المحافظة فى السوق السوداءبشطب

غير معرف يقول...

طبعا

غير معرف يقول...

السيد الوزير محافظ اسيوط السيد وكيل وزارة التموينباسيوط نحيط علم سيادتكم بان محمود عثمان وابوه الموظف بالمحافظة بيبيعوا انابيب البوتاجازالخاصة بمشروع المحافظة فى السوق السوداءعلى الترعة بقرية شطب بسعر الانبوبة نرجوكم انقذونا من هذا الغول وابنه وقريبه عامر

غير معرف يقول...

طبعا مش عايز تنشر ياحمود ياجندى الرسالات المتكررة عن بيع انابيب البوتاجاز الخاصة بمشروع المحافظةبواسطةمحمود عثمان وابوه الموظف بالمحافظة نرجومن السيد المحافظ التحقيق مع المسئولين عن المشروع وهذا الموظف بتاع السوق السوداء

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"