الأربعاء، 27 يونيو، 2012

وانتصرت الثورة وهزمنا الفلول بالصناديق

أخبار اسيوط 27 يونيو 2012


بقلم - حنان عمار


وانتصرت الثورة وهزمنا الفلول بالصناديق ، وعرفنا الطريق الصحيح للديمقراطية    ، و فقراء مصر  اليوم فى عيد ، لأنهم استشعروا الفقر والظلم في عهد مبارك ،  دعوا الله ، فاستجاب الله لدعائهم  و انطوى عهد من الاستبداد والنهب ..



مبروك على مصر أول رئيس منتخب منذ عهد الفراعنة ، مبروك عليكى يا أم الشهيد هذه الفرحة وهذا الانتصار ، فقراء مصر وبسطائها لم يكونوا من مؤيدي الفريق أحمد شفيق ، أحمد شفيق كان مرشح النخبة والنجوم وعلية القوم  ، من يريدون حماية أموالهم ومصالحهم الشخصية ، ولكن المواطن الفقير انتخب محمد مرسى أملا فى حياة أفضل ..


مصر دولة عريقة ، تسحق أن ينضرب بها المثل فى التقدم  وحق اختيار الرئيس ، مع تداول السلطة وتحديد المدة سيكون لدينا خبرة فى الأختيار عن كل مرة سبقت ..  




نعم تعلمنا فى العام والنصف مالم نتعلمه  فى الثلاثون عاما الماضية ، نزلنا لنختار ونترقب النتيجة ، كالطفل المنتظر يوم العيد كى يرتدى ملابسه الجديدة ، الحمد لله بفضله تتم الصالحات ، ونرجوا من المنتخب ، أن يحسن الاختيار معاونيه ، حتى  تنهض مصر سريعا من كبوتها  ..  الف الف تحية لكل شاب نزل ميدان التحرير لأسقاط مبارك  ، والرحمة والمغفرة للشهداء
 داء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"