الثلاثاء، 19 يونيو، 2012

بالصور .إنفجار محطة بنزين بأسيوط يفتح الملف المسكوت عنه

اخبار اسيوط 19 يونيو 2012


 أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد



تمكنت قوات الحماية المدنية والاطفاء من السيطرة على حريق مروع بعد نشوب حريق بطلمبتين بمحطة وقود بوسط مدينة أسيوط ؛ مما تسبب في احتراق سيارة ملاكي بالمحطة ولم يسفر عن أية خسائر في الأرواح .


كانت غرفة عمليات المحافظة قد تلقت إخطاراً يفيد نشوب حريق بمحطة وقود تابعة لشركة مصر للبترول بجوار عمارة الشرق وأمام مطعم الناحل نتيجة سخونة التنك نظراً لكثرة الاستعمال وتهالك الطلمبات وعدم الصيانة الجيدة لها .

وعلى الفور انتقل اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط واللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية وأجهزة الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث

 حيث تم السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلي السيارات والمنازل المجاورة خاصة وانها منطقة حيوية بوسط المدينة .

ودعا البرعي الى عقد اجتماع عاجل مع قيادات ومسئولي الصيانة بشركتي مصر والتعاون للبترول ؛

ومسئولي الحماية المدنية ومباحث ومديرية التموين بالمحافظة لمراجعة اشتراطات الأمان والوقاية من أخطار الحريق بكافة محطات الوقود بالمحافظة .

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

انتوا كدابين لأن مفيش ولا عربية أتحرقت

غير معرف يقول...

ناقلة البنزين المبعوثة من شركة مصر للبترول كانت هى السبب فى أندلاع الحريق لأن الناقلة و هى فى محطة البنزين حدث بها ماس كهربى ادى ألى أنفجار الطلمبات وأندلاع الحريق

غير معرف يقول...

انتو كدابين وحسبى اللة ونعمل وكيل فيكم

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"