الأربعاء، 27 يونيو 2012

محافظ أسيوط يهنئ مرسى ويدعو للتوحد لبناء مصر المستقبل

اخبار اسيوط 25 يونيو 2012 


 أسيوط دوت كوم- محمد حسام



فى أول رد فعل بعد إعلان نتيجة الانتخابات وفوز الدكتور محمد مرسى بالرئاسة، عبر  اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط عن خالص تهانيه لأول رئيس منتخب لمصر  والذي حظي بتأييد جموع غفيرة من المصريين


وأعرب المحافظ عن أمله فى أن تبدأ مصر مرحلة البناء والتعمير وتوحيد الصفوف خلف الرئيس المنتخب، الذي كان انتخابه احد أهم ثمرات ثورة 25 يناير المجيدة وتتويجا لتضحيات شهدائها  ومصابيها ،

مؤكدا أن التجربة الديمقراطية قد أتت ثمارها وأجبرت العالم كله على احترامنا كشعب مارس حقه فى اختيار رئيسه لأول مرة منذ ألاف السنين .

وأكد المحافظ أن ما حدث فى الانتخابات هو دليل قاطع على نزاهتها ونزاهة مؤسسة القضاء والحياد التام من المؤسسة العسكرية، وأننا جميعا يجب أن نقف خلف مؤسسات الدولة ابتداءً من المؤسسة الرئاسية والمؤسسة العسكرية والقضاء والشرطة، وذلك من أجل بناء وطن جديد قوى قادر على بناء نهضته بسواعد أبنائه خلف قيادة رشيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"