الاثنين، 11 يونيو 2012

10 مليون جنيه لمشروع الصرف الصحي بعتامنة منفلوط

اخبار اسيوط 11 يونيو2012


 أسيوط دوت كوم- محمد اشرف



أكد اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط اعتماد 10 مليون جنيه لمشروع الصرف الصحي بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط للبدء في المشروع على التوازي مع مشروع مدينة منفلوط ... جاء ذلك خلال تفقده لقرية العتامنة ولقاءه بأهالي القرية.


وقال يعقوب أن مشكلة مشروع الصرف الصحي بالقرية في طريقها للحل بعد بدء الاعتماد المالي للمشروع مشيرا إلى أهمية المشروع بالنسبة لأهالي القرية واحتياجهم إليه وأضاف السكرتير العام بان مشروع محطة المياه بمنفلوط انتهي بالفعل وان مياه النيل ستصل إلى القرية خلال أسابيع قليلة.

وطالب أهالي القرية بضرورة تخصيص حصة من اسطوانات البوتاجاز توزع بواسطة اللجان الشعبية والوحدة المحلية بعيدا عن المستودع الأهلي الوحيد الموجود بالقرية وهو ما تم الاتفاق عليه مع وكيل وزارة التموين خلال اللقاء.

كما طالب الأهالي بضرورة بناء سور المدافن حتى يتم إيقاف الاعتداء على الأراضي المخصصة للمدافن وأكد السكرتير العام اعتماد المحافظ للمبالغ المالية المقررة للبدء في عمل السور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"