الثلاثاء، 29 مايو، 2012

إحالة 3 أطباء و6 ممرضين بمستشفى الصدر بأسيوط لتغيبهم عن العمل

اخبار اسيوط 28 مايو 2012

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال



قرر اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط إحالة 3 أطباء و6 ممرضين وممرضات بمستشفى الصدر بأسيوط للتحقيق لتغيبهم عن العمل خلال أوقات نوبتجياتهم الرسمية ..


جاء ذلك خلال جولة للسكرتير العام بمستشفى الصدر في ساعة متأخرة من الليل رافقه خلالها مسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة على خلفية شكاوى العديد من المواطنين عن عدم تواجد الأطباء بالمستشفى.

وأشار يعقوب إلى أنه خلال الجولة تبين عدم وجود 3 أطباء و6 ممرضين وممرضات رغم توقيعهم في دفاتر الحضور وتم إحالتهم للتحقيق مشدداً على ضرورة تواجد الأطباء في النوبتجيات المختلفة لافتاً إلى أن هدفه هو أن تقدم جميع المستشفيات خدمة علاجية ورعاية متميزة للمرضى.

وأوضح السكرتير العام  أن تلك الجولات تأتي وفق توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لمتابعة سير العمل في المؤسسات الخدمية والعامة وثيقة الصلة بحياة المواطنين ومحاسبة المقصرين والمهملين.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

باب النجار مخلع و من بره الله الله ومن جوها يعلم الله ياريت يتم ذالك فى ديوان عام محافظة اسيوط والسادة المديرين يتقوا الله ولايخفوا الحقيقة عن موظفيهم المزوغين صباحا ومساءاوالذين لايحضرواوالغائبون الحاضرون اين ادارة المتابعة اين الاستاذ كامل فراج اين السادة المديرين موظفين كانوا موجودين فى مصر وهم حاضرين والبركة فى الموظفين اللى ماسكين كروت الحضور والانصراف نرجو التحقيق

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"