الأحد، 27 مايو، 2012

ضبط 10 ألاف و200 لتر بنزين 80 و635 اسطوانة بوتاجاز في السوق السوداء بأسيوط

اخبار اسيوط 27 مايو 2012


 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


تمكنت إدارة الرقابة التموينية بأسيوط بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط 10 ألاف و200 لتر بنزين 80 قبل بيعها في السوق السوداء وتحرير 14 محضراً للتصرف في 635 أسطوانة بوتاجاز..


 صرح بذلك مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط وقال أنه تم شن عدة حملات على مراكز أسيوط للحد من ظاهرة تسريب اسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية في إطار الجهود المبذولة من المحافظة لحل الأزمة والحد من الاتجار بها في السوق السوداء.

وقال مجدي سليم أنه تم تحرير محضر رقم 5189 جنح القوصية ضد صاحب محطة بنزين مصر للبترول لتصرفه في 10 ألاف لتر بنزين 80 كما تم تحرير محضر رقم 5915 جنح أول أسيوط ضد محطة التعاون لتعبئتها 200 لتر بنزين 80 في جراكن بقصد بيعها بالسوق السوداء.

كما تم تحرير 14 محضراً للعديد من سيارات شباب الخريجين وعدد من المستودعات لتصرفهم في 635 أسطوانة بوتاجاز فيما تم تحرير محاضر أخرى لمستودعات مغلقة خلال مواعيد العمل الرسمية وأخرى بسبب عدم الإعلان عن الأسعار.

وأضاف سليم أن الحملات التموينية مستمرة على الأسواق لردع المخالفين وذلك بناء على تعليمات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بتشديد الرقابة لضمان وصول أسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية للمستحقين ومنع تهريبها للسوق السوداء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"