الثلاثاء، 1 مايو، 2012

198 وحدة سكنية لأهالي قري البداري بأسيوط

اخبار اسيوط 30 ابريل 2012 

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


أعلنت محافظة أسيوط أسماء 198 من المستحقين للوحدات السكنية للأسر الأولي بالرعاية بقريتي العتمانية والكوم الأحمر بمركز البداري وذلك بعد إجراء قرعة علنية لجميع المتقدمين المنطبق عليهم الشروط


صرح بذلك جمال ادم سكرتير عام مساعد محافظ أسيوط وقال أن القرعة تمت بشكل علني بحضور ومشاركة رئيس مركز البداري ومديري الإدارات الهندسية والتعاون والإسكان الاقتصادي والمتابعة الميدانية والشئون القانونية بديوان عام المحافظة وممثل مديرية الشئون الاجتماعية.

وأضاف أدم أن القرعة تضمنت تحديد 80 مستحق لعدد 80 وحدة سكنية بقرية العتمانية كان قد تقدم لها  90 مستحق، كما اشتملت القرعة اختيار جميع المتقدمين لقرية الكوم الأحمر نظراً لأنه تقدم إليها 59 مستحق بينما كان تعداد الوحدات السكنية 60 وحدة سكنية

وبذلك تم منح جميع المتقدمين وتبقي وحدة سكنية سيراعي تطبيق عليها نفس الاشتراطات مع توسع الإنشاءات مستقبلاً والتي تخصص للأسر الأولي بالرعاية ممن لهم حالات خاصة من الفقراء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"