الاثنين، 30 أبريل، 2012

رئيس جامعة أسيوط يخالف اللوائح ويحصل على شقة بـ 20 جنيه شهريا

اخبار اسيوط 30 ابريل 2012


 أسيوط دوت كوم- مصطفى أمير:

كشف جمال سيد محمد، عضو التوجيه المالي والإداري بجامعة أسيوط، ''مخالفة في تخصيص وحدة سكنية للدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة الحالي بالمخالفة لنص المادة 2 و10 من لائحة إسكان أعضاء هيئة التدريس؛ حيث لم يتقدم رئيس الجامعة بطلب للجنة الإسكان واعتماده من مجلس الجامعة، كما تنص اللائحة، على حد قوله.


وتنص اللائحة على الإعلان عن الوحدات السكنية الخالية بالجامعة لأعضاء هيئة التدريس، بإعلان واحد يظل قائما لمدة 3 شهور وتحرر قائمة بجميع طلبات المتقدمين وبياناتهم، على أن تدعى لجنة الإسكان للبت في الطلبات المتقدمة، وتوزع الوحدات بعد مضي شهر من نهاية مدة الإعلان لمن تنطبق عليه الشروط وهذا لم يتم في تخصيص الوحدة السكنية له في ظل وجود من تنطبق عليه الشروط ولم يحصل على وحدات سكنية.
وقال عضو التوجيه المالي والإداري إن رئيس الجامعة خالف القانون واللوائح الخاصة بلائحة الإسكان  ولم يتقدم بطلب للجنة الإسكان واعتماده من مجلس الجامعة.

وتوضح وثيقة تقدم أمين عام الجامعة بمذكرة للمستشار القانوني للجامعة للموافقة على حصول رئيس الجامعة على شقة سكنية بعيدا على اللائحة، ''لأن سكنه القديم لم يعد يناسب المكانة الوظيفية لسيادته، وما قد يترتب على ذلك من آثار سلبية جراء إقامته خارج الحرم الجامعي''، وفقا لما جاء بالوثيقة.

وقال عضو التوجيه المالي والإداري  بجامعة أسيوط ''إن الوحدة السكنية التي حصل عليها الرئيس هي الوحدة رقم 17 عمارة ج بالمساكن الشرقية بالجامعة بمبلغ 20 جنيها شهريا''.

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

دكتور مصطفى كمال كان فيما سبق مثلا يحتذى به لكن للاسف الكرسى بيغير

غير معرف يقول...

هذه الرسالة موجها الى السيد الأستاذ/ جمال المفتش بإدارة التوجيه
أنا من ضمن العاملين بالمبنى الإداري وصعب عليا ان أتواصل مع احد مثلك او مثل الأستاذ / محمود الجندي لكي أطلعه على الفساد الادارى الموجود بجامعة أسيوط واني معي ما يكفى من المستندات لكي اثبت لسيادتكم مدى صدقي ولكني اخشي البوح عن شخصيتي حتى لا يلحق الضرر بى للأسف ومن مثل المواضيع التي معي :
• أولا موافقة رئيس الجامعة على إصدار إعلان بمسابقة أمين مساعد وهو عن الفترة القادمة وهذا الإعلان مفصل الى السيد مدير مكتبه ( ف . ب ) حيث ان السيد مدير مكتبه اخذ دورة تدريبية بالقاهرة كوكيل أول وزارة وأمين مساعد قبل أن يتم طرح الإعلان فكيف يعقل ذلك (( كوسة )) بس كبيرة قوى هذا هو الدكتور مصطفى محمد كمال فكيف يتم استدراجه إلى هذه الحفرة الله اعلم .
• ثانيا السيد مدير الحسابات وهو جهة رقابية من وزارة المالية ( ع . ح ) على حد علمي والله اعلم انه الأسبوع السابق رأيت شخصين احدهما دخل له بعدد أربعة صواني من حلواني نابولي وذلك لكي يتم توقيع على مستند والأخر هديه شاشة lcd مقابل ان يوقع أيضا علي مستند وخلاف ذلك المستندات مش تمشى وعن طريق أصدقاء لى بشئون العاملين والحسابات عرفة انه لا يوجد مستندات تمشى وخاصة المكافآت ألا بوجود اسمين له وهم ثابتين فى كافة المستندات سواء كانت مكافآت عامه او خاصة وذلك بعلم رئيس الجامعة الدكتور مصطفى وهذه الأسماء متكررة فى كل مستند وهم كالأتي : عبده نور و طلعت يعقوب وذلك لان الاثنين هم اعلي اساسى فى أدارة الحسابات مش عشان هم قاموا بالمكتوب فى المكافآت لاني على حد علمي هم مجموعة كتبه ويا ترى الدكتور مصطفى موافق ليه على الوضع ده عشان ( ع . ح ) بيم شيلوا شغل شمال ولا إيه لانى على حد علمي رئيس الجامعة ليه سلطات انه ممكن يغيره لكنه عجبه بيمشى المسائل الغلط .زى الى فاتوا وكلنا عرفين القصة ديه .
• ثالثا ( م . ح ) مدير التسويات كل المصالح الحكومية شغالة في الرسوب الوظيفي ومنهم إلى خلص لكن عشان مصلحته ومصالح معينه موقف الدنيا لغاية شهر سبعه لما يجي ويظبط التظبيط ههههههههههه والله حرام عليك يا دكتور مصطفى ارحمنا من الإشكال دية
انا مش عارف يا أستاذ جمال أوصلك او الأستاذ محمود الجندي و خايف فى نفس الوقت من حجتين أولا ربنا ثانيا إني أتبهدل .

غير معرف يقول...

لصاحب التعليق الثاني ربنا هو الحامي ثانيا عندنا عبد المنعم في المستشفي زي عاطف حامد ههههههههمن الواضح انى وزارة المالية حميها حرميها ههههه وسلملى على الثورة

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"