الجمعة، 6 أبريل، 2012

توضيح من أسيوط دوت كوم للقراء الأعزاء

اخبار اسيوط  6 أبريل 2012

أسيوط دوت كوم- خاص
تعودنا دائما مع قراء "اسيوط دوت كوم" الكرام ، علي المصارحة والمكاشفة ، تقبلنا النقد البناء وإستجبنا لطلبات الزوار فى حدود إستطاعتنا. وفي بعض الأحيان تحملنا ألفاظ نابيه وتعليقات لا يقبلها أحد ..ورغم ذلك قررنا نشرها إعمالا لعرض الرأى والرأى الأخر.


البعض توهم قدرته على تسخيرنا كأداة للهجوم على شخص ما أو مسئول بعينه إنتقاما منه لخلافات بينهما ، أو لمطالب لم تتحقق أو رفض المسئول الإستجابه لها.. لكن تلك المحاولات لم تفلح معنا..فلم ننشر الإ معلومات تأكدنا من صحتها.
مطالب موظفي جامعة أسيوط "المشروعة" محل إهتمام لدينا، ليس هذا فحسب بل أننا أول من بدأ حملة على الفساد داخل الجامعة، ومخالفات بعض القيادات الجامعية، أربكت حساباتهم ، ووصلت لحد التهديد والوعيد، وإصدار قرار وزع بإدارات الجامعة، بإحالة كل من يثبت تعامله مع اسيوط دوت كوم للتحقيق.
ما نقوله معلومات حقيقية والجميع يعرفها..مرورا ببلاغات من بعض المسئولين ضدنا .. ولم نراعي فيما نشرناه سوي ضميرنا ومهنيتنا..ولا نزال نتابع أزمات الجامعة.
البعض خرج ليطلق شائعات حقيره ووضيعه مؤخرا، بأن هناك مصالح تحققت لنا داخل الجامعة ، ومن ثم تجاهلنا أخبار الجامعة والاضرابات والمظاهرات المشتعلة بها..وهو أمر غير صحيح بالمرة.
أسيوط دوت كوم ستكون دائما فى خدمة القارئ "المحترم" الذي يحترم مجهودنا وإخلاصنا فى عملنا..لا الذى يحاول دفعنا لتصفية حساباته مع بعض الأشخاص.

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد مبروك لموظفى الدولة على الترقيات بالرسوب الوظيفى والحمد لله بس يارب مسئولى التسوبات بالجامعة ينجزوا الموضوع بسرعة ويرساوا لشئون عاملين الادارات بالجامعة اسماء المترقيين وانا اقصد طبعا جامعة اسيوط وشكرا

غير معرف يقول...

مظاهرات العاملين فى جامعة أسيوط تعبر عن فساد الإدارة .. كان بها بعض التجاوزات من العاملين بالمستشفيات الجامعية .. لكن العيب مش عليهم العيب على آكلى حقوقهم وأموالهم .. إن جامعة أسيوط ليست جامعة قطاع خاص ، لكنها جامعة حكومية تابعة للنظام الحكومى بجمهورية مصر العربية .. لا بد من وجود نظام رقابى حاسم وجاد من الجهاز المركزى للمحاسبات والتنظيم والإدارة ووزارة المالية .. غير الموجود بالجامعة حالياً الذى أصبح أسيراً لإدارة الجامعة الذى يعمل بنظام اطعم الفم تستحى العين .. هذه الأجهزة الرقابية التى تعمل داخل الجامعة من المفترض أن يتم نقلهم كل سنتين تقريباً بآخرين ولكن إدارة الجامعة اتباعاً لنظام المحسوبية والمصالح وشيلنى وشيلك والمكافأت ذات الطابع الخاص ... يتم بقائهم لفترات طويلة حسب المزاج والأهواء الشخصية ويمكن الاستدلال على ذلك والتأكد منه ..

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"