الجمعة، 6 أبريل، 2012

الحفاظ على مياه الشرب في ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بأسيوط

اخبار اسيوط 5 ابريل 2012 

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


نظم مركز النيل للإعلام بأسيوط ورشة عمل حول توظيف المناهج والأنشطة المدرسية في مجال الحفاظ على المياه بمشاركة العشرات من مسئولي التربية والتعليم بإدارتي أسيوط ومنفلوط التعليمية وشركة المياه والصرف الصحي ..


صرح بذلك محسن محمد جمال مدير المركز وقال إن الورشة تهدف إلى توضيح كيفية رفع الوعي بأهمية الاستخدام الأمثل للمياه وتعميق الاهتمام بقضية الحفاظ على المياه وإعداد خطة عمل مشتركة بين المركز والمدارس المشتركة في مجال الحفاظ على المياه.
وأكد الدكتور محمود سنوسي أستاذ الجيولوجيا بكلية العلوم جامعة أسيوط أن المياه من أهم التحديات التي تواجه مصر داخليا وخارجيا وانه يجب البحث عن مصادر لزيادة الموارد المائية ودراسة البدائل المطروحة لتجاوز فجوة الموارد المائية.

 وأشار الدكتور نادر دوس مدير جهاز شئون البيئة بالمحافظة إلى تعدد مصادر تلوث المياه ومنها المخلفات الصناعية والآدمية والمعادن والتلوث بالمبيدات وتناول تأثير المياه الملوثة على الصحة وكيفية الحفاظ على المياه وترشيد الاستهلاك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"